رقم الخبر: 248239 تاريخ النشر: آذار 15, 2019 الوقت: 16:14 الاقسام: محليات  
خطيب صلاة الجمعة في طهران: إيران ألحقت الهزيمة بأميركا في العراق وسوريا

خطيب صلاة الجمعة في طهران: إيران ألحقت الهزيمة بأميركا في العراق وسوريا

أكد خطيب صلاة الجمعة في طهران آية الله 'محمد إمامي كاشاني'، ان أميركا جندت كل ما لديها من قوة ضد إيران، لكن الجمهورية الإسلامية وقفت بوجه حكومة ترامب وألحقت الهزيمة بها في العراق وسوريا.

وأضاف آیة الله إمامی كاشانی، فی خطبته الثانیة لصلاة الجمعة فی طهران، ان كافة الإنتصارات التی حققتها الجمهوریة الإسلامیة جاءت بتسدید من الله سبحانه وتعالي.
وأشار الي البیانات الحكیمة لقائد الثورة الإسلامیة سماحة آیة الله العظمي السید علی الخامنئی، خلال لقائه مع أعضاء مجلس خبراء القیادة، حیث نوه سماحته الي أن العدو بات منهمكا یعمل وبكل ما لدیه من قوة لتصعید الضغوط علي إیران؛ مؤكدا بذلك ضرورة تجنید كافة الإمكانیات وبحد أقصي ضد العدو.
كما أشاد خطیب صلاة الجمعة بالمشاركة الجماهیریة للشعب الإیرانی فی مسیرات ذكري إنتصار الثورة الإسلامیة فی الـ11 من شباط/فبرایر والتی أفشلت كافة الدعایات الإعلامیة للأعداء.
وفی جانب آخر من خطبته، أشار آیة الله إمامی كاشانی الي الهجوم الإرهابی الضاری الذی إستهدف مسجدین بنیوزیلندا؛ مؤكدا ان صلاة الجمعة تشكل قاعدة سیاسیة وإجتماعیة هامة وهی مصداق لوحدة الكلمة (بین المسلمین)، ومضیفا ان العدو مرعوب من هذا الموضوع.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق-ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 9/6000 sec