رقم الخبر: 248189 تاريخ النشر: آذار 14, 2019 الوقت: 22:01 الاقسام: عربيات  
الاحتلال يحاول التمهيد لهدم الاقصى وارواحنا فداءه
قيادي في حركة حماس :

الاحتلال يحاول التمهيد لهدم الاقصى وارواحنا فداءه

قال القيادي في حركة حماس 'إسماعيل رضوان' : إن الاحتلال الصهيوني يحاول تكريس أمر واقع في المسجد الأقصى تمهيدا لهدمة وإقامة هيكل سليمان المزعوم على انقاضه.

وأضاف رضوان في حديث خاص لمراسلنا أن 'المسجد الاقصى دونه أرواحنا ودماؤنا.. المسجد الأقصى أولى القبلتين وثان المسجدين مسرى النبي (ص) هو عقيدة في الضمير وإن المساس في المسجد الأقصى إنما مساس بعقيدة الامة.

وحذر القيادي في حركة حماس الاحتلال الصهيوني من مغبة الاستمرار بالاعتداءات والجرائم ضد المسجد الأقصى، كما حيا المرابطين والمرابطات المدافعين عن المسجد الأقصى؛ داعيا أبناء الشعب الفلسطيني لشد الرحال الى المسجد والدفاع عنه.

ودعا رضوان السلطة الفلسطينية برفع يدها الغليظة عن المقاومة الفلسطينية لدفاع عن أولى القبلتين، كما ناشد الأمتين العربية والإسلامية بحشد الطاقات لدعم المقدسيين وأبناء الشعب الفلسطيني للجم العدوان المتصاعد على المسجد الأقصي.

و وجه هذا القيادي الفلسطيني رسالة لكل المطبعين والمهرولين نحو الاحتلال الصهيوني، قائلا : كفاكم تطبيعا وهرولة وهذه النتيجة الطبيعة انكم جرأتم الاحتلال الصهيوني بالاعتداء على أولى القبلتين وثان المسجدين.

وتابع : الاحتلال يهدف من خلال هذه الاعتداءات إلى تكريس أمر واقع وتهويد المدينة المقدسة وفرض التقسيم الزماني والمكاني للعبادة وتهيئة لهدم المسجد الأقصى لا قدر الله وبناء ما يسمى هيكل سليمان المزعوم على انقاضه لأجل ذلك يجب أن تتضافر جهود الامة العربية والإسلامية للدفاع عن أولى القبلتين.

واضاف : اننا لن نتخلى عن حق العودة لفلسطين وكل فلسطين ولنؤكد على استمرار هذه المسيرات بطابع شعبي وادوات سلمية حتى تحقق رفع الحصار وحماية الحقوق الوطنية وعلى رأسها حق العودة.

واكد القيادي في حركة حماس أن الشعب الفلسطيني حقق المزيد من الانجازات علي صعيد مسيرات العودة سواء علي صعيد تخفيف الحصار عن قطاع غزة أو علي صعيد التفاهمات التي اذا ما التزم بها الاحتلال فستكون غزة ازاء انفراجات سيلمسها المواطن.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق /وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 16/5033 sec