رقم الخبر: 247590 تاريخ النشر: آذار 08, 2019 الوقت: 14:19 الاقسام: ثقافة وفن  
«الفقاعة» الإيراني يتأهل لنهائيات مهرجان أمريكي

«الفقاعة» الإيراني يتأهل لنهائيات مهرجان أمريكي

تأهل الفيلم القصير بعنوان «الفقاعة» للمخرجة الإيرانية روناك طاهر للسباق النهائي من الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان سينه كوئيست (CINEQUEST) السينمائي الدولي في الولايات المتحدة الأمريكية.

فيلم «الفقاعة» هو مشروع مشترك بين إيران وأستراليا ويعرض خلال فعاليات هذا المهرجان المستقل الأمريكي الذي يقام من الخامس حتى السابع عشر من مارس / آذار الجاري في مدينة سان خوسيه في سيليكون فالي بولاية كاليفورنيا جنوب خليج سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتؤيد أكاديمية الأوسكار هذا المهرجان الذي يستضيف في دورته الثامنة والعشرين فيلم «الفقاعة» من إنتاج مشترك بين إيران وأستراليا.

وجاء في ملخص الفيلم من تمثيل بدرام شريفي ومليسا ذاكري انه في خضم أزمة عائلية، يضطر الزوجان الشابان لمراجعة جميع قراراتهم السابقة  ...

وقد شارك وفاز الفيلم بجائزة كتابة السيناريو وأفضل فيلم وأفضل إخراج في جامعة ملبورن كما ترشح الفيلم لجائزة السروات وجائزة دندي في أستراليا وحاز بجائزة مهرجان سيدني 2018 ،وان الفيلم تم اختياره ضمن عشرة أفضل الأفلام في مهرجان إستراليا والفيلم المختار في المهرجان الأسترالي الإيراني.

 مهرجان سينه كوئيست (CINEQUEST) السينمائي الدولي يدعم روح الابتكار والإبداعات الرائعة لدى الفنانين لتعزيز خبراتهم وقوتهم الإبداعية ويوفر جسرا بين الجماهير والشباب والفنانين والمبتكرين ليتواصلوا مع بعضهم البعض من خلال فعاليات المهرجان الذي يحضره أكثر من 1100 فنان مبدع من أكثر من 50 دولة كل عام.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ اي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/6112 sec