رقم الخبر: 247516 تاريخ النشر: آذار 07, 2019 الوقت: 08:26 الاقسام: سياسة  
افتتاح وبدء تنفيذ 61 مشروعا تنمويا في محافظة كيلان شمال ايران
الرئيس روحاني: العدو يرمينا بالحجارة بكل حقده وعدائه

افتتاح وبدء تنفيذ 61 مشروعا تنمويا في محافظة كيلان شمال ايران

برعاية رئيس الجمهورية حسن روحاني وعبر الفيديو كونفرانس تم مساء الاربعاء افتتاح وبدء تنفيذ 61 مشروعا تنمويا في مختلف مناطق محافظة كيلان شمال ايران.

وخلال اجتماع 'التنمية والنخب' المنعقد في مدينة رشت اصدر الرئيس روحاني الايعازات اللازمة عبر الفيديو كونفرانس بافتتاح 51 مشروعا وبدء العمليات التنفيذية لـ 9 مشاريع اقتصادية وبنيوية في مختلف مجالات الزراعة والطرق واعمار المدن والصناعة والمناجم والتجارة والاتصالات والتكنولوجيا والسياحة والطاقة والصحة والثقافة والرياضة في محافظة كيلان.

ومن شانه هذه المشاريع تحقيق خطوات لافتة في مسار والتنمية والاعمار في مختلف انحاء محافظة كيلان الواقعة شمال ايران وتوفير المزيد من فرص العمل فيها.

الرئيس روحاني: العدو يرمينا بالحجارة بكل حقده وعدائه

اكد الرئيس الايراني حسن روحاني بان العدو يرمينا بالحجارة بكل حقده وعدائه، والتي قد تلحق الاذى بنا احيانا، معتبرا ان حراسة البلاد لا تكون بلا دفع الثمن وتقديم التضحيات.

وفي كلمته التي القاها مساء الاربعاء خلال مراسم بدء تنفيذ مشاريع تنموية في محافظة كيلان شمال ايران، قال الرئيس روحاني، ان كل جهودنا في الحكومة منصبة علي التعامل مع العالم في اطار عزة ومصالح البلاد والشعب ولقد تم تحقيق منجزات كبرى، كما ان العدو بكل حقده وعدائه يرمينا بالحجارة وهو ما يؤدي الى اصابتنا احيانا الا ان ساحة الحرب والكفاح لا تكون بلا ثمن ولا يمكننا حراسة البلاد بلا دفع الثمن.

واكد ضرورة التكاتف في ظروف الحرب هذه التي عبا فيها الاعداء كل طاقاتهم، بحيث ان اموال بعض الدول الرجعية في المنطقة وحقد الصهاينة وسياسات الادارة الاميركية، قد خلقت الى جانب بعضها بعضا الكثير من المشاكل.

واعتبر ان هدف العدو الاساس هو ارهاقنا وضرب الثقة بين الشعب والمسؤولين وقال، ان رصيدنا هو الثقة فان لم يثق الشعب بخدامه (مسؤوليه) فلن يتحقق شيء وان جميع هذه المشاريع التي افتتحت اليوم قد تبلورت على اساس الثقة.

 

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق + وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 11/8796 sec