رقم الخبر: 247211 تاريخ النشر: آذار 04, 2019 الوقت: 12:24 الاقسام: سياسة  
اللواء باقري: علينا تعزيز وتحديث القوة الرادعة لمواجهة التهديدات

اللواء باقري: علينا تعزيز وتحديث القوة الرادعة لمواجهة التهديدات

قال رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية 'اللواء محمد باقري': ان الامن المستدام للجمهورية الاسلامية يعتمد علد زيادة قوتها الردعية فعلينا تعزيز وتحديث هذه القوة دائم بناءً على احتياجاتنا الدفاعية وما نواجهه من تهديدات.

واضاف اللواء باقري اليوم الاثنين في المهرجان الخامس للبحوث الصناعية للقوات المسلحة بحضور النخبة والعلماء العسكريين: إن على الباحثين في المجال الدفاعي تطوير القوة الرادعة للبلاد لتعزيز اقتدار الجمهورية الإسلامية الايرانية أكثر من ذي قبل.

وأشار إلى الظروف الحساسة الراهنة التي تعيشها الجمهورية الإسلامية والتهديدات التي تواجهها منذ 40 عاما وقال: إن أعداء النظام الإسلامي لم يألوا جهدا في توجيه ضربات إلى إيران الإسلامية عن طريق تغيير وتحديث تكتيكاتهم وعلى هذا الاساس علينا تعزيز وتحديث قوتنا الرادعة باستمرار لمواجهة التحديات والتهديدات.

وأكد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة ان الحفاظ على الأمن المستدام لإيران والمنطقة يحتاج الى اتخاذ خطوات مبتكرة وجديدة في المجال الدفاعي لأن الأعداء يخصصون ميزانيات عسكرية ضخمة لمواجهتنا .

وتابع: ان تضامن وتآزر الباحثين من القوات المسلحة والجهود المتكاملة والمتناسقة للعلماء العسكريين والدفاعيين ومشاركة الجامعات والشركات القائمة على المعرفة والأهم من ذلك، النظرة الثاقبة للقائد الأعلى للقوات المسلحة احبطت حتى الان المؤامرات العمياء والعشوائية للاعداء ومنعهم من تنفيذ قراراتهم ضد ايران خلال 40 سنة الماضية.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/9272 sec