رقم الخبر: 246616 تاريخ النشر: شباط 26, 2019 الوقت: 15:09 الاقسام: دوليات  
كيم يصل فيتنام للقاء ترامب.. وهانوي تتحول لثكنة عسكرية

كيم يصل فيتنام للقاء ترامب.. وهانوي تتحول لثكنة عسكرية

وصل منذ قليل زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون إلى فيتنام استعدادا لعقد قمته الثانية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والتى ستعقد في هانوي.

 وتحولت مدينة هانوي في فيتنام، إلى ثكنة عسكرية استعدادا لانعقاد ثاني قمة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم كونج أون، والتي يفترض أن يلتقي كيم وترامب في 27 و28 فبراير الجاري لبحث نزع السلاح النووي لكوريا الشمالية وإنهاء الصراع في شبه الجزيرة الكورية.

وتحولت مدينة هانوي في فيتنام، إلى ثكنة عسكرية استعدادا لانعقاد ثاني قمة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم كونج أون، والتي يفترض أن يلتقي كيم وترامب في 27 و28 فبراير الجاري لبحث نزع السلاح النووي لكوريا الشمالية.

 

 

وسيسافر الزعيم الكوري الشمالي بالقطار حتى دونج دانج بالقرب من الحدود مع الصين، وسيواصل بالسيارة طريقه إلى هانوى التى تبعد 170 كيلومترًا.

 

 

وأعلنت فيتنام أن السير على هذا الطريق ممنوع من الساعة 06:00 إلى الساعة 14:00 بالتوقيت المحلي من 26 فبراير الجاري، ما يوحي بأن كيم سيسلك هذا الطريق السريع المزدحم عادة.

وعززت فيتنام أيضًا الإجراءات الأمنية في محطة القطارات في دونج دانج، وعلى طول الطريق المؤدي إلى هانوي، كما عززت بأعدادًا كبيرة من قوات الأمن المسلحة فى هذه المنطقة.

 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 13/7414 sec