رقم الخبر: 246520 تاريخ النشر: شباط 26, 2019 الوقت: 05:54 الاقسام: سياسة  
ظریف یستقیل من منصبه وواعظي يفند نبأ قبول استقالته
واعظي يفند نبأ قبول استقالة ظريف من قبل الرئيس روحاني

ظریف یستقیل من منصبه وواعظي يفند نبأ قبول استقالته

كتب وزیر الخارجیة الایراني محمد جواد ظریف في تغریدة له على الاینستغرام انه استقال من منصبه.

وقال ظریف في التغریدة: بعد التهنئة بمناسبة الذكرى المباركة لمیلاد السیدة فاطمة الزهراء (س) ویوم الام ویوم المراة، اوجه جزیل شكري للشعب الایراني الابي والباسل والمسؤولین المحترمین لفضلهم خلال الاشهر الـ 67 الماضیة.

واضاف: اعتذر من صمیم القلب لعجزي عن مواصلة الخدمة ولجمیع النقائص وكل اوجه القصور خلال فترة الخدمة. اتمنى لكم السعادة والشموخ.

من جهة أخرى فند رئيس مكتب رئيس الجمهورية محمود واعظي بقوة انباء افادت بقبول استقالة وزير الخارجية محمد جواد ظريف من قبل رئيس الجمهورية حسن روحاني.

وكتب واعظي في تغريدة له في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' فجر اليوم الثلاثاء، نفند بقوة النبا الذي افاد بقبول استقالة الدكتور ظريف من قبل رئيس الجمهورية.

يذكر انه وبعد بث نبا استقالة وزير الخارجية من منصبه اوردت بعض وسائل الاعلام نبا يفيد بان رئيس الجمهورية قبل استقالة ظريف.

وكان وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف قد اعلن استقالته من منصبه في تغريدة له في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'اينستغرام' واثر ذلك اكد مساعد المتحدث باسم الخارجية عباس موسوي في تصريح لوكالة 'ارنا' صحة النص الوارد على الاينستغرام وتقديم ظريف استقالته.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق + وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 12/3388 sec