رقم الخبر: 246461 تاريخ النشر: شباط 25, 2019 الوقت: 13:11 الاقسام: رياضة  
منتخب إيران للكرة الشاطئية في مهمة مزدوجة
وهو في المركز الثاني عالمياً ..

منتخب إيران للكرة الشاطئية في مهمة مزدوجة

يعتزم منتخب إيران الدفاع عن لقبه في بطولة آسيا للكرة الشاطئية الشهر المُقبل، وكذلك حسم التأهل لنهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية 2019

ستقام بطولة آسيا للكرة الشاطئية في تايلند 2019 في مدينة باتايا الساحلية خلال الفترة من 7 إلى 17 آذار/مارس المُقبل، ويتفائل ماركو أوكتافيو، المدير الفني لمنتخب إيران، بفرص فريقه، حيث قال: بدون شك، لدينا فريق ممتاز للمشاركة في بطولة آسيا للكرة الشاطئية. لقد اختبرنا 86 لاعباً جديداً من جميع أنحاء البلاد، وقد شاركوا في المعسكرات التدريبية التي عقدناها.

وأضاف المدرب البرازيلي في مقابلة مع الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الإيراني لكرة القدم: من المهم للغاية أن يكون هناك لاعبون شباب للمستقبل.

وتبدأ إيران مشوار الدفاع عن لقبها الآسيوي من خلال منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً سلطنة عُمان والعراق.

وأوضح: نعرف أن لدينا مهمة صعبة في تايلند، العراق فريق قوي ويجب ألا نقلل من أهمية أي منافس.

وتابع أوكتافيو: ومع ذلك، نريد التأهل لنهائيات كأس العالم، ونحن مستعدون جيداً لذلك،

وهدفنا هو الفوز بواحد من المراكز الثلاثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية المقررة في في باراغواي.

وقال البرازيلي، الذي يدرب منتخب إيران منذ عام 2012، أن الكرة الشاطئية تسير في الاتجاه الصحيح في الدولة الواقعة في غرب آسيا.

وأردف: لقد تغلبت إيران على بعض أفضل منتخبات العالم في الكرة الشاطئية، ويجب علينا المضي قدماً، آمل أن أرى دوري للكرة الشاطئية في إيران في المستقبل القريب.

وأكمل: يجد الشعب الإيراني الكرة الشاطئية مشوقة للغاية. لقد فزنا بتسعة ألقاب منذ أن بدأت التدريب هنا، وتوجد إمكانات كبيرة لمواصلة التطور في هذه اللعبة.

ليس هناك شكوك في أن منتخب إيران يعتبر قوة على المستوى الدولي في الكرة الشاطئية، خاصة بعد أن احتل المركز الثالث في بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية عام 2017 التي أقيمت في جزر البهاما، وذلك بعد أن نال بطولة آسيا عام 2017.

بطولة مثالية قدمها المنتخب الإيراني في باتو بوروك في ماليزيا عندما حقق الفوز في ست مباريات في طريقه لنيل اللقب الآسيوي، وهذا هو المستوى الذي يتطلع فريق أوكتافيو إلى تكراره في باتايا الشهر المُقبل.

يتنافس 15 منتخباً موزعاً على أربع مجموعات في بطولة آسيا للكرة الشاطئية في تايلند 2019، حيث يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

ومن الجدير بالذكر ان المنتخب الايراني يأتي في المركز الثاني حسب أخر تصنيف دولي للعبة.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: فارس للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 5/6720 sec