رقم الخبر: 246158 تاريخ النشر: شباط 22, 2019 الوقت: 14:09 الاقسام: محليات  
جامعي باكستاني: 'اسرائيل' تشكل تهديداً للعالم الاسلامي

جامعي باكستاني: 'اسرائيل' تشكل تهديداً للعالم الاسلامي

قال استاذ قسم العلاقات الدولية في جامعة كراتشي في باكستان 'مونس احمر' انه ليس هناك اي خطر من جانب الجمهورية الاسلاميه الايرانية يهدد العالمين العربي والاسلامي بل ان الكيان الصهيوني هو الذي يشكل تهديدا كامنا لهما.

وفي مقال تحت عنوان 'اسرائيل تشكل تهديدا وليست ايران' نشر اليوم الجمعة في صحيفة اكسبرس تريبيون الباكستانية قال مونس احمر انه بينما لم ولن تقوم ايران باي اعتداء فان الصهاينة احتلوا الجولان والقدس والضفه الغربية وقطاع غزة.

واشار الي الموتمر الذي عقد باستضافة اميركا في وارسو موخرا وقال ان هذا الموتمر كان يهدف الي عزل ايران ولم تركز علي التهديد الحقيقي للسلام والامن الاقليميين من قبل الكيان الصهيوني.

ونوه الي دعم الجمهورية الاسلامية الايرانية لنضال الشعب الفلسطيني منذ انتصار الثورة الاسلامية في ايران وقال ان هذه الثورة افشلت السياسات الاستراتيجية للولايات المتحدة في الخليج الفارسي.

واشار الي صمود الجمهورية الاسلامية الايرانية في مواجهة كافة الضغوط المفروضة عليها خلال اربعة عقود وقال ان اميركا والكيان الصهيوني ومن خلال انتهاج سياسة مشتركة دفعتا بعض الدول العربية الي اتخاذ موقف ضد ايران وذلك بهدف حرف هذه الدول عن تحمل مسووليتها الرئيسية المتمثلة بانهاء الاحتلال في الاراضي العربية.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق-فارس
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/1952 sec