رقم الخبر: 246134 تاريخ النشر: شباط 22, 2019 الوقت: 11:07 الاقسام: رياضة  
هولكنبرج يتألق في تجارب فورمولا 1

هولكنبرج يتألق في تجارب فورمولا 1

أنهى السائق الألماني نيكو هولكنبرج، المرحلة الأولى من تجارب ما قبل بداية موسم فورمولا 1، في إسبانيا، في المقدمة مع رينو الخميس، بعد أن سجل أسرع زمن للفة، بالنسبة لأي سيارة جديدة.

وقطع السائق الألماني، البالغ من العمر 31 عاما، والذي يحمل رقما قياسيا سيئا، بالمشاركة في 156 سباقا دون أن يصعد لمنصة التتويج، على الإطلاق، حلبة كتالونيا في زمن قدره دقيقة واحدة و17.393 ثانية. مستخدما الإطارات اللينة، قبل أن تتوقف سيارته في الحلبة لاحقا.

ومنح السائق التايلاندي ألكسندر البون الصدارة لفريقه تورو روسو، في الفترة الصباحية، بزمن قدره دقيقة واحدة و17.637 ثانية، بينما اكتسب مرسيدس حامل اللقب المزيد من السرعة، ليتفوق على فيراري.

ولم يتضح مدى التباين في السرعة بين الفريقين، مقارنة بنسخة 2018 من البطولة، بعد أن قال فالتيري بوتاس سائق مرسيدس، إن الفريق الإيطالي يتفوق قليلا، بينما اتهم شارل لوكلير السائق الشاب لفيراري، المنافس مرسيدس بإخفاء سرعته الحقيقية.

وقطع ألبون المولود في بريطانيا، وهو أحد ثلاثة سائقين من فورمولا 2 سيشاركون في سباقات فورمولا 1، لأول مرة، عندما ينطلق الموسم، 136 لفة، بعدما حقق 132 يوم الثلاثاء الماضي.

وبدت هذه إشارة جيدة على أن محرك هوندا الجديد، الذي يستخدمه أيضا رد بول، حقق نتائج طيبة على صعيد الأداء والكفاءة، عقب مشاكل ظهرت عليه خلال السنوات الماضية.

وكان الروسي دانييل كفيات زميل ألبون في تورو روسو، هو الأسرع بينما قطع الفرنسي بيير جاسلي سائق رد بول، أكبر عدد من اللفات، وبلغ 148 لفة.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/0391 sec