رقم الخبر: 246113 تاريخ النشر: شباط 21, 2019 الوقت: 19:25 الاقسام: سياسة  
محاولة الغرب وامریكا لإضعاف الإسلام باستخدام الإسلاموفوبیا وإیرانوفوبیا
في الحفل الختامي للملتقى العلمي البحثي للمذاهب الإسلامیة

محاولة الغرب وامریكا لإضعاف الإسلام باستخدام الإسلاموفوبیا وإیرانوفوبیا

قال ممثل قائد الثورة في شؤون أهل السنة بمحافظة سیستان وبلوشستان وكرمان، إن امریكا والغرب یحاولان الیوم وبالاتكاء على مؤامرة الإسلاموفوبیا وإیرانوفوبیا، تقویض المجتمعات الإسلامیة ودین الاسلام المبین.

واضاف آیة الله عباس علي سلیماني الیوم الخمیس في الحفل الختامي للملتقى العلمي البحثي الثلاثین للمذاهب الإسلامیة في زاهدان، أن العالم الإسلامي في العصر الحالي شهد ظاهرتین هامتین ومهمتین: 'الثورة الإسلامیة في إیران والصحوة الإسلامیة' ، ظواهر كان محورها الرئیسي هو الدیمقراطیة والانتخابات الشعبیة والحریة.

وتابع إمام صلاة الجمعة في زاهدان: الثورة الإسلامیة في إیران، مع شعار الاستقلال والحریة، شكلت الجمهوریة الإسلامیة، وهو نظام یعتمد على الشعب ویرفض أي اعتماد على الغرب.

واعتبر ممثل قائد الثورة في شؤون أهل السنة في سیستان وبلوشستان، الدیمقراطیة أساسا لتشكیل الثورة الإسلامیة، وأضاف: إن الإمام الخمیني (رض)، اعتبر الشعب عاملاً مؤثراً في تطور وتنمیة الثورة والمجتمع الإسلامي.

و صرح آیة الله سلیماني، إن الشعب الإیراني، هو الذي یقرر مصیر بلاده من خلال مشاركته الواسعة في الانتخابات مثل انتخابات المجالس البلدیة والنواب والرئاسة وما إلى ذلك.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق /وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 27/5191 sec