رقم الخبر: 246055 تاريخ النشر: شباط 20, 2019 الوقت: 17:34 الاقسام: اقتصاد  
إفتتاح المعرض الدولي الثالث للفولاذ في جزيرة كيش

إفتتاح المعرض الدولي الثالث للفولاذ في جزيرة كيش

إفتتح المعرض الدولي الثالث للفولاذ، الثلاثاء، أعماله في مقر المعارض الدولية بجزيرة كيش (جنوب البلاد).

وشاركت 215 شركة داخلية و25 ممثلاً لشركات خارجية من ألمانيا وايطاليا وفرنسا والهند وتركيا والصين وبريطانيا وهولندا والسويد واسبانيا في هذا المعرض الذي افتتح أعماله بحضور مساعد وزير الصناعة والمناجم والتجارة خداداد قريب بور، والمدير العام لمنطقة كيش الحرة غلام حسين مظفري، ورئيس جمعية الحديد والفولاذ في ايران عباس نجفي زادة.

وسيتم في هذا المعرض الذي تستمر أعماله لمدة يومين، عرض الأجهزة الخاصة بخطوط الإنتاج والمواد الخام والمواد الحرارية (الحرون) والمشحمات (المزلقات). وفي كلمة له بمراسم افتتاح المعرض، قدم قريب بور تقريراً حول حجم إنتاج الفولاذ في البلاد، وقال: ان هذا الحجم يبلغ 35 مليون طن سنوياً. وأضاف: قمنا بتصدير الفولاذ بقيمة أكثر من ثلاثة ملايين و500 مليون دولار خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الايراني الحالي (بدأ في 21 من شهر آذار/ مارس 2019).

وأشار مساعد وزير الصناعة الى ايجاد ستة آلاف فرصة عمل جراء تطوير وتوسيع هذه الصناعة. وأعلن عن إنتاج 18 مليوناً و700 ألف طن من الفولاذ في البلاد خلال هذه الأشهر التسعة في البلاد، حيث شهد نمواً بنسبة 16 بالمئة مقارنة بالعام الذي سبقه.

علماً أن ايران تحتل حالياً المركز العاشر عالمياً في مجال إنتاج وتصدير الفولاذ، كما تم حتى الآن توطين 60 بالمئة لهذه الصناعة.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 8/4443 sec