رقم الخبر: 246023 تاريخ النشر: شباط 20, 2019 الوقت: 14:18 الاقسام: محليات  
ظريف:  لم تكن يوماً حقوق الإنسان الشغل الشاغل لأميركا
سعي واشنطن لبيع التقنية النووية بصورة غير قانونية للرياض يكشف نفاقها

ظريف: لم تكن يوماً حقوق الإنسان الشغل الشاغل لأميركا

أوضح وزير الخارجية الإيرانية "محمدجواد ظريف"، أن يوما بعد يوم يصبح أكثر وضوحا للعالم ما كان واضحا لنا دائما لم تكن حقوق الإنسان ولا البرنامج النووي الشاغل الحقيقي للولايات المتحدة الاميركية.

ان وزير الخارجية الإيرانية "محمدجواد ظريف"، أشار في تغريدة له على صفحته في تويتر، إلى أنه يوما بعد يوم يصبح أكثر وضوحا للعالم ما كان واضحا لنا دائما،  لم تكن حقوق الإنسان ولا البرنامج النووي الشاغل الحقيقي لاميركا في إشارة  أولا للصحفي الذي تم تقطيع أوصاله والآن الاعلان عن الصفقة غير المشروعة لنقل التكنولوجيا النووية للمملكة العربية السعودية.

وفي نفس السياق اعتبر وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف مساعي بعض المسؤولين الاميركيين لبيع التكنولوجيا النووية بصورة غير قانونية للرياض بانها تكشف عن نفاق واشنطن.

وفي تغريدة له في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب ظريف: ان ما كان لنا واضحا على الدوام يتضح للعالم اليوم اكثر فاكثر؛ فلا حقوق الانسان ولا البرنامج النووي يشكلان الهاجس الحقيقي للولايات المتحدة. اولا قضية الصحفي الذي تم تقطيع جسده والان بيع التكنولوجيا النووية بصورة غير قانونية للسعودية يكشفان تماما عن نفاق اميركا.

يذكر انه من المقرر ان يقوم الكونغرس الاميركي بالتحقيق في التقارير الواردة التي تفيد بوجود محاولات من جانب بعض المسؤولين الاميركيين لبيع التكنولوجيا النووية بصورة غير قانونية للرياض.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق + وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2897 sec