رقم الخبر: 246005 تاريخ النشر: شباط 20, 2019 الوقت: 12:38 الاقسام: سياسة  
ايران تفند مزاعم التشویش على نظامها الصاروخي

ايران تفند مزاعم التشویش على نظامها الصاروخي

اعتبر قائد القوة الجوفضائية التابعة لحرس الثورة الاسلامية العميد امير علي حاجي زادة، مزاعم العدو بالتشويش على النظام الصاروخي الايراني كذبة كبرى.

وفي كلمة القاها خلال مراسم اقيمت لاحياء ذكرى الطلبة الجامعيين الشهداء في مدينة همدان غرب ايران قال العميد حاجي زادة، ان مزاعم العدو باختراقه نظامنا الصاروخي كذبة كبرى وان كان العدو يقول صوابا في ذلك فلماذا يسعى وراء المفاوضات بشان البرنامج الصاروخي الايراني.

وفي الاشارة الى مزاعم احد المسؤولين الاميركيين حول التشويش على الصناعة الصاروخية الايرانية قال: ان كانت هذه المزاعم حقيقة واقعة فلماذا يسعون بقوة وراء التفاوض بشان البرنامج الصاروخي الايراني ؟ الا انني اقول بان هذه المزاعم كذبة وفضيحة كبرى.

وتابع العميد حاجي زادة، انه في مرحلة ما سعت اميركا والكيان الصهيوني للتخريب في الصناعة الصاروخية الايرانية الا انه وفي ظل يقظة وفطنة شبابنا في القطاع الصاروخي فقد تم احباط هذا التهديد المعادي بل قمنا فوق ذلك بتحويله الى فرصة كبرى وثمينة في ضوء الغنائم التي حصلنا عليها (طائرات مسيرة واجهزة تجسس).

ونوه العميد حاجي زادة الى ان العدو كان يحاول اختراق البنية التسليحية للبلاد من خلال ارسال بعض القطع الخاصة لكننا تمكنا من كشف مؤامرة العدو وحولنا هذا التهديد الكبير الى فرصة لصالحنا.

واضاف، تمكنا من السيطرة على طائرات التجسس الامريكية التي كانت تحلق في سماء سوريا والعراق، قائلا، كانوا يريدون القيام ضدنا بحرب طويلة الامد من خلال الحرب في العراق وسوريا لكننا تمكنا من افشال خططهم عبر اختراق أنظمة الامريكيين العسكرية ومراكز القيادة والتجسس وغيرها.

وتابع، تمكنا من الحصول على معلومات من الدرجة الاولى حول قدرات داعش وغيرها من خلال اختراق طائرات التجسس الامريكية، قائلا، حولنا هذه المعلومات الى خطة ووضعناها في خدمة المقاومة كالحشد الشعبي لذلك تمكنوا من تحرير بعض المدن الكبرى كالفلوجة بأقل خسائر ممكنة.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق + وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2777 sec