رقم الخبر: 245970 تاريخ النشر: شباط 20, 2019 الوقت: 09:04 الاقسام: سياسة  
حققنا نجاحات باهرة في مجال تصنیع قطع غیار الطائرات
قائد القوة الجوفضائیة للحرس الثوري:

حققنا نجاحات باهرة في مجال تصنیع قطع غیار الطائرات

اعلن قائد القوة الجوفضائیة التابعة لحرس الثورة الاسلامیة العمید امیر علي حاجي زادة بانه تم تحقیق نجاحات باهرة في مجال تصنیع قطع غیار الطائرات والسیارات.

وفي كلمة له مساء الثلاثاء خلال مراسم اقیمت في مدینة همدان احیاء لذكرى الشهداء الجامعیین من محافظة همدان (غرب)، اشار العمید حاجي زادة، الى ان هذه القوة بلغت مرحلة الاكتفاء الذاتي اعتمادا على العلم والتكنولوجیا وقال، انه وبفضل الثورة الاسلامیة فقد حققنا نجاحات باهرة في مجال انتاج قطع غیار الطائرات والسیارات.

وقال العمید حاجي زادة، لقد كان الاعداء في بدایة الثورة في حالة الهجوم فيما كنا نحن في حالة الدفاع اما الیوم فان القضیة اصبحت بالعكس اذ اننا في حالة الهجوم والاعداء في حالة الدفاع.

واضاف، انه في مرحلة ما سعت امیركا والكیان الصهیونیي للتخریب في بعض قطع المعدات العسكریة لتوجیه الضربة لنا الا اننا حولنا ذلك التهدید بفطنة الي فرصة.

وقال، لقد كانوا قد عباوا اجهزة قیاس السرعة بالغة الصغر في بعض المعدات العسكریة الا اننا تمكنا من كشفها والاستفادة منها في تصنیع معدات عسكریة اخرى.

واضاف العمید حاجي زادة، اننا وفي مركز السیطرة التابع للحرس الثوري كنا نرصد تحرك طائرات الدرون التابعة لتنظیم داعش وانشطتها في سماء العراق وسوریا.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/2250 sec