رقم الخبر: 245949 تاريخ النشر: شباط 19, 2019 الوقت: 19:51 الاقسام: عربيات  
بوتفليقة: أمن الجزائر يتطلب الوحدة والعمل والتوافق الوطني
كشف أسلحة حربية على الحدود الجنوبية

بوتفليقة: أمن الجزائر يتطلب الوحدة والعمل والتوافق الوطني

أكد الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الاثنين، أن أمن بلاده يتطلب الوحدة والعمل والتوافق الوطني، مناشدا جميع أفراد الشعب الجزائري بتغليب مصلحة الجزائر عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على الاستقلال السياسي والاقتصادي.

وقال بوتفليقة في رسالته بمناسبة اليوم الوطني للشهيد الذي تحتضن فعاليته هذه السنة ولاية تيارت (شمال غرب)، والتي قرأها نيابة عنه وزير المجاهدين الجزائري الطيب زيتوني، " أن أمن الجـزائر لا يتطلب القوة الـمسلحة فحسب، بل يتطلب كذلك الوعي والوحدة، والعمل والتوافق الوطني".

وناشد بوتفليقة جميع أفراد الشعب الجزائري على العمل يداً واحدة لصون رسالة الشهيد وحفظ أمانة الشهيد بالاستمرارية على درب البناء والتشييد، وتغليب مصلحة الجزائر على تنوع الأفكار كلما تعلق الأمر بالحفاظ على الاستقلال السياسي والاقتصادي والأمني.

وكشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم الاثنين 18 فبراير، إثر عملية بحث وتفتيش قرب الشريط الحدودي الجنوبي بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، مخبأ للأسلحة والذخيرة، بحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.

ويحتوي المخبأ على رشاشا من نوع ديكتاريوف وبندقية نصف آلية من نوع سيمونوف وبندقية تكرارية وثماني قذائف عيار 107 ميليمتر و(20) قنبلة FLG و(12) صمّاما، بالإضافة إلى (1776) طلقة من مختلف العيارات.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الجزائر ـ وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/0762 sec