رقم الخبر: 245937 تاريخ النشر: شباط 19, 2019 الوقت: 17:26 الاقسام: اقتصاد  
مساعد وزير الصناعة الإيراني: هدف الحظر تجميد الإنتاج الوطني

مساعد وزير الصناعة الإيراني: هدف الحظر تجميد الإنتاج الوطني

قال مساعد وزير الصناعة والتعدين والتجارة للشؤون الصناعية: ان الهدف الرئيس وراء الحظر الجائر الذي يفرضه العدو على ايران هو تجميد الإنتاج الوطني؛ مضيفاً: ان هذه الوزارة اتخذت الإجراءات المناسبة لمواجهة ظروف الحظر.

جاء ذلك في تصريح أدلى به مساعد وزير الصناعة بمهرجان الإنتاج الوطني الذي أقيم الاثنين لدورته السادسة عشرة في مركز المؤتمرات الدولية بمقر الإذاعة والتلفزيون في طهران.

وأشار فرشاد مقيمي الى أن وزارة الصناعة كرست سياساتها الرئيسية، في ظل الظروف الراهنة، على تحسين الوضع الاقتصادي واحتواء ظروف الحظر، وذلك من خلال تلبية حاجات البلاد للمواد الخام وتعزيز رؤوس الأموال المتداولة والتعويل على طاقات وخبرات القطاع الخاص في هذا الخصوص.

يذكر أن (مهرجان الإنتاج الوطني) أقيم يوم الاثنين لدورته السادسة عشرة وبالتزامن مع (يوم الاقتصاد المقاوم) الوطني، في مركز المؤتمرات الدولية بمقر الإذاعة والتلفزيون في طهران.

وتركزت محاور هذا المهرجان على دراسة الوضع الاقتصادي الراهن، وسبل المضي قدماً بعجلة الاقتصاد المقاوم عبر الاستناد الى الطاقات المحلية ودعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة في البلاد. كما شهدت هذه الدورة من المهرجان، على ضوء حلول الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الاسلامية، مراسم تكريم 40 مؤسسة اقتصادية متفوقة في مختلف المجالات الصناعية والتعدين والخدمات الهندسية والتقنية.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/5439 sec