رقم الخبر: 245912 تاريخ النشر: شباط 19, 2019 الوقت: 15:17 الاقسام: محليات  
العميد باكبور: امرأة بين المتورطين في حادث زاهدان الارهابي

العميد باكبور: امرأة بين المتورطين في حادث زاهدان الارهابي

قدم قائد القوات البرية للحرس الثوري العميد 'محمد باكبور' تفاصيلا حول إلقاء القبض علي المتورطين في حادث زاهدان الارهابي وقال : هناك امرأة من بين الذين تم القبض عليهم بهذا الخصوص.

واضاف العميد باكبور اليوم الثلاثاء علي هامش مراسم تخليد شهداء الحادث الارهابي في زاهدان، انه وبعد تسليم بقايا السيارة التي كان يستقلها الانتحاري الي القوات الامنية تمكنت قوات مقر القدس التابع للقوات البرية في الحرس الثوري بالكشف عن فريق قدم الدعم لمنفذي الهجوم الارهابي مبينا انه منذ يومين وصلتنا معلومات ساهمت في إلقاء القبض علي امرأة ثم اعتقال العناصر الاخري المتورطة في الحادث.

وقال العميد باكبور ان اثنين من عناصر المجموعة الارهابية هم من باكستان من بينهم الانتحاري الذي نفذ الهجوم ويدعي 'حافظ محمد علي'.

واضاف ان ثلاثة من مسببي الحادث الارهابي هم من محافظة سيستان وبلوجستان حيث تم القبض علي اثنين منهم والثالث منهم هرب سيتم القبض عليه قريبا.

وتابع قائلا ان هذه المجموعة الارهابية كانت تمتلك ذخائر ومعدات كثيرة وكانت تخطط للقيام بعمليات ارهابية بما فيها الاعتداء الارهابي خلال الاحتفال بذكري انتصار الثورة الاسلامية (11 شباط).

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق-ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 25/8316 sec