رقم الخبر: 245821 تاريخ النشر: شباط 19, 2019 الوقت: 09:03 الاقسام: عربيات  
داعش يختطف 12 شخصاً بين الأنبار وكربلاء المقدسة

داعش يختطف 12 شخصاً بين الأنبار وكربلاء المقدسة

أكد مصدر أمني عراقي، الاثنين، قيام عناصر داعش الارهابي باختطاف 12 شخصا على طريق يقع بين محافظتي الأنبار وكربلاء المقدسة.

وقال المصدر ان 'عناصر داعش الارهابي أقدموا، مساء الاثنين، على اختطاف 12 شخصا في منطقة أم الجذعان علي الطريق الرابط بين عرعر والنخيب”، لافتا الي ان 'من بين المختطفين أربعة مواطنين من سكنة مدينة الرمادي'.
واضاف المصدر الامني، ان 'عشرة مدنيين تم إحراق سياراتهم واقتيادهم الي جهة مجهولة في عمق الصحراء، في حين تمكن الاثنان الآخران وهما من سكنة المحافظات الجنوبية، من الهروب الى عمق الصحراء دون معرفة مصيرهما حتى الآن'.
وأكد المصدر أن 'عملية الاختطاف سبقها هجوم على نقطة أمنية استشهد على اثرها منتسبين أحدهما ضمن الفرقة السابعة لواء 29 الفوج الثالث بالجيش، والآخر منتسب في شرطة قضاء الرطبة'.
فيما اكدت خلية الإعلام الامني العراقية، إختطاف 12 شخصاً في قضاء النخيب بمحافظة كربلاء، المحاذي لمحافظة الأنبار.
وذكر بيان للخلية، انه 'قام مسلحون يستقلون عجلتين (نوع بيك اب ونسيان) بارتكاب جريمة خطف ١٢ مواطنا في منطقة النخيب أثناء قيامهم بجمع الكمأ في المناطق الصحراوية بمسافة تبعد ١٢٠ كيلومترا غرب ناحية النخيب'.
وبين انه 'وبعد التحري تبين أن المختطفين كانوا من منطقة النخيب ومحافظتي كربلاء والانبار'.
وكانت محافظة الانبار شهدت خلال الايام الماضية، حالات خطف لمدنيين خرجوا لجمع الكمأ كان آخرها في 15 شباط/فبراير الجاري حيث تعرض 5 مدنيين للاختطاف على يد عناصر داعش الارهابية في قضاء 'راوة'.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/2712 sec