رقم الخبر: 245753 تاريخ النشر: شباط 18, 2019 الوقت: 14:01 الاقسام: محليات  
الحرس الثوري يعتقل العناصر الضالعة في إعتداء زاهدان الارهابي

الحرس الثوري يعتقل العناصر الضالعة في إعتداء زاهدان الارهابي

اعلنت قوات حرس الثورة الاسلامية عن اعتقال 3 من العناصر الضالعة في الاعتداء الارهابي الاخير ضد الحرس الثوري الذي وقع في الطريق بين خاش وزاهدان بمحافظة سيستان وبلوجستان جنوب شرق ايران.

اعلنت العلاقات العامة لحرس الثورة الاسلامية عن قيام مقر قدس التابع للقوات البرية لحرس الثورة الاسلامية في الكشف عن مقرات خلية الجريمة الارهابية الاخيرة في سراوان وخاش واعتقال عدد من الارهابيين.

وافادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن العلاقات العامة لحرس الثورة قالت في بيان، بعد متابعة من حرس الثورة تم ليلة امس خلال القيام بعملية خاطفة ومداهمة عدد من اوكار الخلية الارهابية في سراوان وخاش، تم اعتقال عدد من الارهابين المتواجدين هناك.

واضاف، البيان، في هذه العمليات الناجحة، تم اعتقال 3 من الارهابيين وضبط 150 كغ من المتفجرات الجاهزة و600 كغ من المتفجرات قيد التصنيع ومقادير من الاسلحة والعتاد.

وأشار البيان الى الارهابين المعتقلين هم الذين اعدوا السيارة المفخخة ووجهوها ودعموها في الهجوم الارهابي الاخير في زاهدان، مؤكدا مواصلة حرس الثورة في متابعة خيوط هذه الجريمة والانتقام من النواة الرئيسية لهذه الخلية ويُتوقع بالتعاون مع الحكومة الباكستانية تحقق هذا الامر فوراً.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3129 sec