رقم الخبر: 245641 تاريخ النشر: شباط 17, 2019 الوقت: 15:53 الاقسام: دوليات  
مظاهرات مرتقبة بلندن للمطالبة باستفتاء ثان حول "بريكست"

مظاهرات مرتقبة بلندن للمطالبة باستفتاء ثان حول "بريكست"

قالت صحيفة "الإندنبدنت" البريطانية، إن المطالبين بإجراء استفتاء ثان حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سوف ينزلون إلى الشوارع للمشاركة في مظاهرة ضخمة في 23 مارس المقبل للمطالبة بمنح القول الفصل بشأن "بريكست" للبريطانيين.

وأضافت الصحيفة أن مسيرة "دعوا الشعب يقرر" تم تنظيمها بالشراكة مع حملة صحيفة "الأندبندنت" "القول الأخير"، على أن تنطلق من لندن قبل ستة أيام فقط من مغادرة المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي المقررة في 29 مارس. 
واعتبرت الصحيفة، أن قرار منح البريطانيين القول الأخير في مسألة بريكست لا يزال متاحا لاسيما مع رفض الاتحاد الأوروبي للتغييرات التي طالبت بها رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي إثر الهزيمة الساحقة التي تعرضت لها بعد رفض العموم لاتفاق الخروج مرة أخرى، ومع تهديد وزراء الحكومة بالاستقالة.
وأعلنت حملة "تصويت الشعب" الآن استعدادها لتنظيم حدث ضخم مماثل لذلك في أكتوبر الماضي، والذي جذب ما يصل إلى 700 ألف شخص في لندن والعديد من المسيرات في مدن أخرى.
وبدعم من صحيفة الإندبندنت، سيمنح الجمهور فرصة أخرى لإبلاغ الحكومة بأن الناخبين يجب "إعطاؤهم القول الفصل في أي صفقة لها علاقة بالبريكست".
 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 10/0377 sec