رقم الخبر: 245622 تاريخ النشر: شباط 17, 2019 الوقت: 12:32 الاقسام: سياسة  
العثور علي جثامين خمسة من ضحايا الفيضانات
رئيس منظمة الاغاثة والانقاذ:

العثور علي جثامين خمسة من ضحايا الفيضانات

قال رئيس منظمة الاغاثة و الانقاذ التابعة للهلال الاحمر الايراني ' مرتضى سليمي' انه تم العثور على جثامين خمسة اشخاص فقدوا في المناطق التي اجتاحتها الفيضانات نتيجة هطول الامطار الغزيرة فيها خلال الاسبوع الماضي.

واضاف سليمي اليوم الاحد في حوار خاص مع ارنا انه ونتيجة تعرض 22 من محافظات البلاد خلال الاسبوع الماضي لموجات من الامطار والصقيع حدثت فيضانات في عدد منها مما تسبب في وفاة شخصين وفقدان خمسة اخرين (ثلاثة اشخاص من منطقة اسدية التابعة لمحافظة خراسان الجنوبية و شخص واحد من منطقة ميرجاوه التابعة لمحافظة سيستان وبلوجستان و شخص واحد من منطقة ممسني في محافظة فارس) حيث تم العثور على جثامينهم من خلال عمليات بحث على مدار الساعة .

وبين رئيس منظمة الاغاثة والانقاذ تقديم الاغاثة الى 193 مدينة وقرية تعرضت للفيضانات معلنا اغاثة 12770 شخصا ونقلهم الى اماكن امنة.

وصرح ان المحافظات التي تعرضت لموجات الامطار والصقيع والثلوج هي اصفهان و ايلام و بوشهر و طهران وجهارمحال و بختياري و خراسان الجنوبية و الرضوية و الشمالية و خوزستان و سمنان وسيستان و بلوچستان و فارس و قزوين و كرمان و كرمانشاه و كهكيلويه و بويراحمد و غلستان ولرستان و مازندران و مركزي وهرمزغان.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 13/1294 sec