رقم الخبر: 245578 تاريخ النشر: شباط 17, 2019 الوقت: 08:45 الاقسام: سياسة  
ممثلو أهل السنة والأقليات الدينية يحضرون مراسم تشييع شهداء حادث زاهدان الإرهابي

ممثلو أهل السنة والأقليات الدينية يحضرون مراسم تشييع شهداء حادث زاهدان الإرهابي

حضر يوم السبت، جمع من ممثلي الطوائف السنية في محافظة سيستان وبلوجستان (جنوب شرق) والأقليات الدينية من الأرمن والزرادشة في مراسم تشييع حراس الحدود من 'لواء الإمام الحسين(ع) 14' الذين إرتفعوا شهداء جراء حادث الهجوم الإرهابي على مدينة زاهدان (مركز محافظة سيستان وبلوجستان-جنوب شرق).

وأقيمت مراسم تشييع هؤلاء الشهداء بحضور رئيس منظمة الشهيد وشؤون المضحين ممثلا عن قائد الثورة الإسلامية ورئيس الجمهورية ومجلس الوزراء وقائد الحرس الثوري والنائب العام في البلاد ومحافظ إصفهان (وسط) وممثلي أهالي إصفهان وسيستان وبلوجستان في مجلس الشورى الإسلامي وجمع من أسر الشهداء والمعاقين والمضحين وعدد آخر من المسؤولين ومختلف الشرائح المجتمعية.

وعلى هامش هذه المراسم، أكد ممثل عن الطوائف السنية في محافظة سيستان وبلوجستان 'حاجي باراني درازهي': 'اننا سنثأر قريبا لدماء شهداء إصفهان الذين ذادوا بأرواحهم عن أمن البلاد'.

يذكر، ان عناصر تابعة لزمرة ما يسمى بـ 'جيش العدل' استهدفت مساء الاربعاء (13 شباط/ فبراير الحالي)، من خلال اعتداء ارهابي، حافلة لكوادر الحرس الثوري على طريق زاهدان - خاش في قرية جانعلي بمحافظة سيستان وبلوجستان، أسفر عن استشهاد 27 شخصا واصابة 13 خرين من هذه الكوادر.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/5616 sec