رقم الخبر: 245546 تاريخ النشر: شباط 16, 2019 الوقت: 15:16 الاقسام: سياسة  
الأجهزة الأمنية والعسكرية ستثأر لدماء الشهداء من الإرهابيين
عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية:

الأجهزة الأمنية والعسكرية ستثأر لدماء الشهداء من الإرهابيين

ندد عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي، بالحادث الإرهابي في زاهدان، وقال إن الأجهزة الأمنية والعسكرية ستثأر لدماء الشهداء من الجماعات الإرهابية، وإن أشد العقوبات بانتظار الارهابيين.

و أدان حسين نقوي حسيني، حادث زاهدان الإرهابي، وأعرب عن تعاطفه مع عوائل الشهداء والمصابين في هذا الحادث، وقال إن حجم العمليات الإرهابية التي خطط لها أعداء الثورة الإسلامية ضد بلادنا، واسعة جدا، وهم يخططون ضد أمن الجمهورية الإسلامية الإيرانية على الدوام.

وتابع قائلا: إن واحدة من مفاخر الجمهورية الإسلامية هي التمتع بالأمن الكامل وفي هذا الصدد، فإن على بلدان المنطقة، ولا سيما بعض البلدان المجاورة ، تحمل مسؤولياتها الدولية والإقليمية الخاصة بها.

وأضاف عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان: نتوقع من الجهاز الدبلوماسي اجراء مشاورات مع دول الجوار مثل باكستان في هذا المجال.

وأشار نقوي حسيني ايضا إلى قمة وارسو، وقال أنه وكما كان متوقعا خرجت أمريكا من الاجتماع خالية الوفاض، كما إن العديد من الأوروبيين لم يحضروا الاجتماع، باستثناء الولايات المتحدة والصهاينة، ولم يبد أي بلد آخر الرأي هناك باستثناء امريكا والصهاينة؛ هؤلاء الذين شاركوا في الاجتماع التقطوا صورة تذكارية فقط.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 5/9853 sec