رقم الخبر: 245439 تاريخ النشر: شباط 15, 2019 الوقت: 19:45 الاقسام: عربيات  
نتنياهو يرد على تصريحات رئيس الاستخبارات السعودية السابق

نتنياهو يرد على تصريحات رئيس الاستخبارات السعودية السابق

علق رئيس الوزراء الصهيوني، بنيامين نتنياهو، على تصريحات الأمير تركي الفيصل، رئيس الاستخبارات السعودية السابق.

ونقلت القناة العبرية الـ"13" (العاشرة العبرية سابقا)، صباح الجمعة، على لسان نتنياهو أنه استمع لتصريحات الأمير السعودي، تركي الفيصل، موضحا أنه لم يقل أبدا أنه سيحقق السلام مع الدول العربية قبل حل القضية الفلسطينية.

وأوضحت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني أنه في ختام فعاليات المؤتمر الدولي "وارسو"، رد نتنياهو على تصريحات رئيس الاستخبارات السعودي السابق، السفير السعودي في بريطانيا الأسبق، الأمير تركي الفيصل، بأن هناك عملية تدريجية في العلاقات الإسرائيلية مع دول الخليج الفارسي، حتى ولو لم يكن هناك تقدم في مسار السلام مع الطرف الفلسطيني.

وتابع نتنياهو في رده على الفيصل أن هناك أطرافا ترفض تقدم المفاوضات مع الفلسطينيين، أهمهم، الرئيس الفلسطيني، محمود عباس (أبو مازن) وإيران، حسب زعمه.

وكانت القناة 13 العبرية نفسها، قد كشفت في سلسلة تقارير عن تفاصيل المقابلة الحصرية مع الرئيس الأسبق لجهاز الاستخبارات السعودية، تركي الفيصل، ضمن سلسلة حلقات متلفزة للقناة ذاتها، تحت عنوان "أسرار الخليج الفارسي"، أوضح من خلالها الفيصل أنه "محظور على الإسرائيليين أن يتم تضليلهم، والتفكير بأنه لا يوجد حل للقضية الفلسطينية، نتنياهو يتحدث بهذا الكلام لأنه يجري في سباق انتخابي".

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/1440 sec