رقم الخبر: 245427 تاريخ النشر: شباط 15, 2019 الوقت: 16:00 الاقسام: اقتصاد  
وزير الطرق يعلن إفتتاح 700 كم من الطرق في البلاد قريباً

وزير الطرق يعلن إفتتاح 700 كم من الطرق في البلاد قريباً

أعلن وزير الطرق وبناء المدن، محمد إسلامي، عن إفتتاح 700 كم من الطرق الجديدة في الشهر الأول من العالم الايراني المقبل (نيسان/ أبريل).

وأفادت وكالة مهر للأنباء، ان الوزير اسلامي صرح أمام الصحفيين: ان أهم هاجس أمام الحكومة هو خلق سبل لتسهيل معيشة الشعب، إذ إن أهم مخطط حكومي بمجال الإسكان هو تنشيط وتفعيل قطاع بناء السكن؛ وفي هذا الإطار تم تسليم أراض للعاملين في قطاع البناء والإنشاء.

وأكد وزير الطرق وبناء المدن ان من أولويات هذه الوزارة أيضاً تحديد النقاط المعرضة للحوادث بالطرقات، كما أشار إلى إنشاء أكثر من 20 ألف كم من الطرق السريعة في شتى أنحاء البلاد بعد انتصار الثورة الاسلامية، قائلاً: سيتم افتتاح 700 كم من الطرق الجديدة في أواخر الشهر الأول من العالم الايراني المقبل (شهر نيسان/ أبريل).

وفيما يتعلق بإجراءات وزارة الطرق من أجل تعزيز الأمن والسلامة في كافة الطرقات، قال اسلامي: في هذا الاطار سنقبل على ثلاث خطوات، الأولى تحسين وتطوير معابر المشاة والمفترقات، والثانية تثبيت ألفي كامرة مراقبة الطرق في الطرق السريعة، وثالث خطوة إنشاء أماكن خاصة لإستراحة السواق على الطرق السريعة، آملاً أن تدخل هذه المشاريع حيز التنفيذ بشكل أسرع باستثمار قطاع الخاص بها.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 28/6938 sec