رقم الخبر: 245018 تاريخ النشر: شباط 11, 2019 الوقت: 14:22 الاقسام: رياضة  
الايراني سعيد مولائي يحصد البرونزية في بطولة "جراند سلام" بالجودو
التي جرت في باريس

الايراني سعيد مولائي يحصد البرونزية في بطولة "جراند سلام" بالجودو

احرز الايراني سعيد مولائي الميدالية البرونزية بالجودو في بطولة "جراند سلام" التي جرت في باريس، ليكون هذا اول وسام يتقلده في العام الميلادي الجديد.

هذه البطولة التي يشارك فيها 572 لاعباً من 97 دولة، والتي تستضيفها فرنسا في العاصمة باريس بأسم "جراند سلام"، يشارك فيها من ايران كل من سعيد مولائي ومحمد مهدي بريمانلو وتحت رعاية المدرب محمد منصوري، وخرج بريمانلو من البطولة بدون ان يحصد اي ميدالية.

سعيد مولائي بطل عالم في هذا الوزن لعام 2018 والذي نافس في هذه البطولة في وزن – 81 كغم كان في الدور الاول في حالة استراحة.

وفي الادوار الاخرى قابل لاعبون من اليابان والمانيا وهزمهما بالضربة الفنية القاضية، وفي المرحلة التي بعدها تعمد مولائي الخسارة امام منافس من كازاخستان ليتجنب ملاقاة لاعب من الكيان الصهيوني، وبذلك لعب على الميدالية البرونزية بدلاً من الذهب كي لا يقابل لاعباً اسرائيلياً.

وفي النزال الاخير تغلب سعيد على منافس من روسيا وهو صاحب ميدالية فضية في بطولة العالم الاخيرة، وتغلب عليه ليحصد البرونزية التي كان من الممكن جعلها ذهبية! ولكنه استأثر ذلك من أجل القضية الفلسطنية.

ومن الجدير بالذكر ان نقاط هذه البطولة لها تأثير كبير على نقاط المتنافسين في سبيل الحصول على نقاط اكثر للوصول الى حصة المنافسة في اولمبياد طوكيو.

 

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/4693 sec