رقم الخبر: 245004 تاريخ النشر: شباط 11, 2019 الوقت: 13:07 الاقسام: رياضة  
قرعة متوازنة ببطولة قطر لتنس السيدات

قرعة متوازنة ببطولة قطر لتنس السيدات

سُحبت السبت، قرعة بطولة قطر المفتوحة لتنس السيدات، والتي انطلقت أمس الإثنين وتستمر حتى السبت المقبل.

وتقام مباريات البطولة، على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس، والإسكواش، بمشاركة نخبة من اللاعبات المصنفات الأوائل في اللعبة.

وجنَّبت القرعة، الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى على البطولة، والثالثة على العالم من مواجهات الدور الرئيسي لتتأهل مباشرة للدور التالي.

كما جنَّبت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، المصنفة السابعة على العالم، والألمانية أنجليك كيربر، المصنفة السادسة، والتشيكية كارولينا بليسكوفا من مواجهات هذا الدور.

ويلتقي في باقي المباريات، الفرنسية كارولين جارسيا مع الأوكرانية لسيا تسورينكو، والكراوتية بيترا مارتيتش مع الأسترالية أشلي بارتي، والرومانية ميهايلا بوزارسينيسكو مع اللاتفية يلينا أوستابينكو.

وكذلك اليبلاروسية أليكساندرا ساسنوفيتش مع التايوانية هيش سو وي، والدنماركية كارولين فوزنياكي مع إحدى المتأهلات من الدور التمهيدي، والروسية أناستازيا سيفاستوفا مع الألمانية جوليا جورجس.

وتلتقي التشيكية باربورا زاهلوفافا ستريكوفا، مع العمانية فاطمة النبهاني، والأستونية أنيت كونتافيت، مع إحدى المتأهلات من الدور التمهيدي، والهولندية كيكي بيرتينس مع الإيطالية كاميلا جيورجي.

وكذلك تلتقي التونيسة أُنْس جابر مع الإسبانية كارلا سواريز نافارو، والبلجيكية اليسي ميرتنز، مع التشيكية كاترينا سينياكوفا، فيما تقام مباراة أخرى بين لاعبتين متأهلتين من الدور التمهيدي.

من جهة ثانية أكدت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، المصنفة السابعة على العالم، أن المنافسات في بطولة قطر المفتوحة للتنس ستكون صعبة وقوية، على جميع المشاركات.

وأوضحت إيلينا، أن البطولة تشهد مشاركة العديد من اللاعبات المميزات واللاتي يقدمن مستويات ثابتة، حيث تشارك في البطولة أفضل 10 لاعبات في العالم بما يعني أنها لن تأتي سهلة بأي حال من الأحوال.

 وقالت سفيتولينا، في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأحد: "من الأدوار الأولى، سنخوض المباريات القوية والمثيرة. فهي بطولة عادة ما تأتي صعبة للغاية والجميع يود المشاركة بها".

	 Upload a file قرعة متوازنة. Upload a file قرعة متوازنة.
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/0287 sec