رقم الخبر: 244852 تاريخ النشر: شباط 08, 2019 الوقت: 12:27 الاقسام: محليات  
قائد الثورة: النظام الامريكي تجسید للشر والعنف وافتعال الازمات واثارة الحروب
في الذكرى السنوية لمبايعة كوادر القوة الجوية للامام الخميني (رض)..

قائد الثورة: النظام الامريكي تجسید للشر والعنف وافتعال الازمات واثارة الحروب

اكد قائد الثورة الاسلامیة آیة الله السید علي الخامنئي بان النظام الامريكي یعد تجسیدا للشر والعنف وافتعال الازمات واثارة الحروب.

واستقبل قائد الثورة الاسلامية صباح اليوم الجمعة، جمعا من قادة وكوادر القوة الجوية للجيش الايراني بمناسبة الذكرى السنوية للبيعة التاريخية مع الامام الخميني (رض) في 8 شباط / فبراير 1979.
وقال قائد الثورة، ان حیاة النظام الامريكي مرتبطة على الدوام ولیس الیوم فقط بالتطاول على الاخرین لتحقیق مصالحهم هم انفسهم. ان امريكا هی تجسید للاعمال الشریرة وعندها تعاتب قائلة لماذا تطلقون شعار 'الموت لامريكا'. 
واضاف، اننا نقول اولا للامريكیین بان 'الموت لامريكا' یعنی الموت لترامب وجون بولتون وبومبیو، اي الموت لقادة امريكا وهم هؤلاء الافراد في الوقت الراهن.
وقال سماحته، ان 'الموت لامريكا' یعني الموت لكم انتم الفئة القلیلة الذین تدیرون هذا البلد، اذ اننا لا نعني الشعب الامريكي.
وتابع بالقول: ثانیا؛ مادامت امريكا تقوم بممارسات خبیثة ودنیئة فان عبارة 'الموت لامريكا' لن تسقط من افواه الشعب الایراني.
وقال سماحته، ان الحدیث یجري هذه الایام حول الاوروبیین ومقترحاتهم، ان توصیتي هي انه لا تثقوا بهؤلاء مثل امريكا، فقبل اعوام وحین اجراء المفاوصات النوویة كنت اقول في الجلسات الخاصة مع المسؤولین وفي الجلسات العامة انه لا تثقوا بكلام وابتسامات وتواقیع الامريكیین، اذ انهم لا یمكن الوثوق بهم، وكانت النتیجة ان المسؤولین الذین كانوا یتفاوضون في ذلك الیوم یأتون الیوم ویقولون بان امريكا غیر جدیرة بالثقة.
واضاف، انه وفیما یتعلق بالاوروبیین لا اقول بعدم التوصل معهم بل ان القضیة هي حول مسالة الثقة.
واشار سماحته الى قمع المتظاهرین في فرنسا من قبل القوات الامنیة قائلا، انه في شوارع باریس یقمعون المتظاهرین ویصیبونهم بالعمى (جراء الرصاص المطاطي ومقذوفات اخرى) وحینها یطالبوننا بكل صلافة باحترام حقوق الانسان.
وتساءل منهم، هل تعرفون انتم حقوق الانسان حقا؟ انهم لم یعرفوا حقوق الانسان لا الیوم ولا بالامس ولا في تاریخهم.
واضاف، انه لا یمكن الثقة بهؤلاء واحترامهم. لقد لمسنا ذلك مرارا، ففرنسا بصورة ما وبریطانیا بصورة اخرى.
واكد سماحته قائلا، اننا بطبیعة الحال نتواصل الان وفى المستقبل ایضا مع العالم كله ما عدا بعض الاسثناءات ولكن علینا ان نعلم مع من نوقع الاتفاق وحول اي شيء.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3225 sec