رقم الخبر: 244812 تاريخ النشر: شباط 06, 2019 الوقت: 19:26 الاقسام: رياضة  
برسبوليس يحقق فوزاً على بديده
ضمن مباريات المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز في أسبوعه الاول

برسبوليس يحقق فوزاً على بديده

جرت يوم الأربعاء وعلى ملعب آزادي بطهران وأمام أكثر من خمسة وعشرون متفرج، مباراة مهمة بين فريقي برسبوليس وبديده. منذ الدقائق الاولى شهد مرمى برسبوليس ضغطاً متواصلاً من قبل فريق بديده وكاد أن يسجل هدف السبق في الدقيقة السابعة من المباراة. وعند الدقيقة 10 حصل بديده على ضربة حرة مباشرة مقابل منطقة جزاء برسبوليس لم يحسن استغلالها.

في الدقيقة 14 لم يحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة لصالح فريق برسبوليس رغم اعتراض اللاعبين. وعند الدقيقة 21 أحتسب الحكم ركلة جزاء بعد أن تعرض مهاجم فريق برسبوليس لإعثار واضح من قبل دفاع بديده سجل منها اللاعب علي عليبور هدف برسبوليس الأول. بعد ذلك شدد برسبوليس من هجماته كثيراً حتى تمكن من تسجيل الهدف الثاني له في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب سيامك نعمتي. لينتهي هذا الشوط بتقدم برسبوليس بالهدفين.

عند الشوط الثاني، استمر فريق برسبوليس في الضغط على مرمى بديده ولكن دون تحقيق هدف ثالث، وفي الدقيقة 73 من المباراة أشرك المدرب برانكو اللاعب العراقي بشار رسن لتعزيز خط وسط الفريق. في الدقيقة 85 أخفق مهاجم بديده من تقليص الفارق حين أهدر الكرة بضربة رأس غير متقنة. وعند الدقيقة 87 حصل فريق بديده على ضربة حرة غير مباشرة قرب منطقة الجزاء لفريق برسبوليس، حولها شجاعي الى ضربة ركنية. وحتى آخر دقائق المباراة لم يحقق أي من الفريقين أي هدف لتغيير نتيجة المباراة التي انتهت بتقدم نادي برسبوليس وحصوله على نقاط المباراة الثلاث.

 

بقلم: حسام روناسي  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: خاص بالوفاق
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2505 sec