رقم الخبر: 243537 تاريخ النشر: كانون الثاني 25, 2019 الوقت: 11:29 الاقسام: منوعات  
أطول زحليقة مائية في العالم على متن السفينة

أطول زحليقة مائية في العالم على متن السفينة

كشفت شركة (رويال كاريبيان) الأمريكية، عن خطط لإنشاء أطول زحليقة مائية في العالم في البحر، والتي تشمل قسماً يمتد على جانب سفينة.

وتمتد الزحليقة المائية التي يطلق عليها (The Blaster) لأكثر من 800 قدم، ومن المقرر أن يتم بناؤها على متن السفينة الملكية الكاريبية Navigator of the Seas، والتي تخضع لعملية تجديد بقيمة 155 مليون دولار (118 مليون جنيه إسترليني).
وسيتمكن الشخص الذي سيستخدم هذه الزحليقة من تجربة (إثارة بحرية فريدة من نوعها)، وفقاً لصحيفة (ديلي ميل) البريطانية التي عرضت صور محاكاة لها.
وتتميز السفينة بالعديد من الميزات الجديدة مثل (To Dry For)، وأول صالون تجفيف قائم بذاته لتصفيف الشعر في البحر، وغيرها.
وتشمل عدة مطاعم مثل المطعم المكسيكي والإيطالي ومقهى (ستارباكس) الشهير.
وقال مايكل بايلي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة رويال كاريبيان انترناشونال: (تقدم كل سفينة ملكية في منطقة البحر الكاريبي مغامرة جديدة مصممة بشكل فريد لتقديم تفضيلات ضيوفنا من الألف إلى الياء.. كل التفاصيل مهمة، ولقد قمنا بتجميع مجموعة لا مثيل لها من الميزات والخبرات المبتكرة لهذا التحول).
يُذكر أن أطول زحليقة مائية في العالم مبنية على سطح الأرض تدعى Verruckt (كلمة ألمانية تعني الجنون)، وتقع في حديقة شلتربان في مدينة كنساس، في ولاية كنساس الأمريكية.
ويبلغ ارتفاع الزحليقة 168 قدماً عن سطح الأرض، وتعد هذه الزحليقة المائية أطول زحليقة في العالم، حيث يفوق طولها طول شلالات نياجارا التي تقع بين الولايات المتحدة وكندا، والتي يبلغ ارتفاعها 165 قدماً عن سطح الأرض.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/4169 sec