رقم الخبر: 243449 تاريخ النشر: كانون الثاني 23, 2019 الوقت: 14:23 الاقسام: علوم و تکنولوجیا  
بدء أعمال الندوة السنوية السابعة لتعزيز طاقات مروجي تقنية النانو
بمشاركة أكثر من 100 مؤسسة ترويجية ناشطة

بدء أعمال الندوة السنوية السابعة لتعزيز طاقات مروجي تقنية النانو

بدأت يوم الاربعاء الندوة السنوية السابعة لتعزيز طاقات مروجي تقنية النانو اعمالها في ايران بهدف تعليم وتدريب المجموعات الطلابية والأكاديمية ، وتبادل وجهات النظر والاقتراحات ، ومراجعة العقبات والتحديات المتعلقة بتعزيز تكنولوجيا النانو.

وتستضيف مؤسسة تعليم تكنولوجيا النانو ودائرة الشؤون الثقافية والاجتماعية والطلبة بجامعة بيام نور أكثر من 100 مؤسسة ترويجية ناشطة في تقنية النانو وبدأت أعمالها امس 23 كانون الثاني/ يناير لغاية 25 منه في جامعة بيام نور (رسالة النور) بطهران.

وتضم شبكة مؤسسات ترويج تكنولوجيا النانو في ايران مجموعات طلابية وشركات تعليمية بالإضافة إلى مؤسسات ومنظمات أخرى تسعى لتعليم وتعزيز تكنولوجيا النانو على مستوى الطلاب والباحثين وعامة الناس.

في هذا البرنامج ، تم تسجيل اسماء 130 شخصا من 101 مؤسسة ترويجية ناشطة. ومن بين المنظمات المشاركة ، هناك 76 مجموعة طلابية و 10 شركات تعليمية و 15 مؤسسة أكاديمية. 10٪ من المشاركين من طهران والمشاركين الآخرين سيحضرون المراسم عن مدن أخرى في إيران.

وتنشط حالياً أكثر من 220 مؤسسة مرخصة لترويج النانو في جميع أنحاء البلاد. وتعد شبكة مؤسسات ترويج تكنولوجيا النانو واحدة من أقسام مؤسسة تعليم تقنية النانو، وهي المسؤولة عن الترويج والتدريب الطلابي في مؤسسة تكنولوجيا النانو في ايران.

وتضم الندوة، برامج مختلفة مثل ورشة بناء الفريق والعمل الجماعي، ومنافسة الفرق، والاجتماعات التنسيقية، وجلسات المناقشة ودعم مؤسسة تكنولوجيا النانو، واجتماع لمراجعة ونقد مشاكل المؤسسات في أنشطتها، والبرامج الثقافية، والتواصل، ونقل الخبرات الناجحة بين المؤسسات الترويجية لهذه التقنية.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق-وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/9923 sec