رقم الخبر: 243440 تاريخ النشر: كانون الثاني 23, 2019 الوقت: 13:20 الاقسام: رياضة  
سنعمل على المشاركة في استضافة كأس العالم 2022
المدير التنفيذي لمنطقة "كيش" الحرة:

سنعمل على المشاركة في استضافة كأس العالم 2022

أعلن المدير التنفيذي لمنطقة كيش الحرة 'غلام حسين مظفري' عن توسيع النشاطات الرياضية في هذه الجزيرة للمشاركة في كأس العالم 2022 التي ستُقام في قطر مؤكداً على استضافة كيش لبعض الفرق المتأهلة الى نهائيات الكأس.

وفي تصريح لوكالة إرنا حول استضافة جزيرة كيش لإجتماع المجلس الاولمبي الآسيوي أعرب مظفري عن أمله بأن تتعزّز عملية الإستضافة في الجزيرة وتكون البلاد طرفاً ناجحاً فيها.

وأضاف الأخير بأن المباحثات المبدئية تمت مع رئيس اللجنة الاولمبية، معتبراً تكميلها ضرورياً مع صالحي أميري رئيس اللجنة.

وإعتبر مظفري إقامة هذا الإجتماع في كيش من شأنه أن تسهم في التنمية الرياضية معرباً عن اعتقاده بأنّ المناخ الرائع في كيش من اكتوبر حتي مارس يجعل منها خير مستضيف للفرق المحلية والأجنبية وتوظيفاً للفرص المتوفرة فيها.

ولفت المدير التنفيذي لمنطقة كيش الحرة الى أنّ هذه المنطقة تزخر بامكانيات تجعلها متأهلة للنشاط حول كأس 2022 في قطر معلنا استعداد المستثمرين المحليين بالتعاون مع شركات دولية لإنشاء ما لا يقل عن أربع مجموعات رياضية فيها.

وكان وفد قطري من الشركات المُنشِئة للملاعب الرياضية زار قبل أيّام جزيرة كيش دعاه الجانب الايراني الى القيام بدراسات مبدئية حول التعاون الايراني في هذا الشأن.

وقال انه نظراً الى التقارب الايراني - القطري من الناحية الجغرافية فان من يقوم ببناء مجموعات رياضية هناك يمكنه استخدامها لمدة 10 او 15 عاما.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2205 sec