رقم الخبر: 243389 تاريخ النشر: كانون الثاني 22, 2019 الوقت: 21:07 الاقسام: محليات  
شريعتمداري يؤكد صحة رسالة الوزراء بشأن لائحة FATF الى قائد الثورة
على هامش زيارته لوكالة أنباء (إرنا)؛

شريعتمداري يؤكد صحة رسالة الوزراء بشأن لائحة FATF الى قائد الثورة

أشار وزير التعاون والعمل والرخاء الإجتماعي، محمد شريعتمداري، الى الرسالة التي بعثها عدد من الوزراء الى قائد الثورة الإسلامية حول اللوائح ذات الصلة بإتفاقية FATF؛ موضحاً أنهم تقدموا بطلب الى سماحته للإسراع في مناقشة هذه اللوائح لدى مجمع تشخيص مصلحة النظام.

شريعتمداري، وخلال زيارته الثلاثاء لمقر وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) بطهران، نوّه الى بعض شروط الجمهورية الإسلامية حول المعاهدات المختلفة والعضوية في المنظمات الدولية؛ معرباً عن إعتقاده بأن هناك اثنين أو ثلاثة تصريحات مكتوبة لسماحة قائد الثورة الإسلامية مرفقة بقرار المجلس الأعلى التنسيقي للسلطات الثلاث حول هذه اللوائح؛ (بما يشير وبشكل واضح الى أن قائد الثورة وافق على تحقيق هذه الظروف وذلك في اطارها القانوني والطبيعي).

وأشار وزير التعاون والعمل والرخاء الإجتماعي الى الظروف التي تمر بها البلاد؛ مؤكداً أن التأخير في المصادقة على هذه اللوائح يحتمل بأن تكون له تداعيات في مختلف الأصعدة ويعرض التحويلات المالية للجمهورية الإسلامية الإيرانية الى بعض المشاكل.

وأضاف: أن الحكومة تولي أهمية خاصة الى هذه اللوائح الأربعة، وترغب في التوصل الى النتيجة (المنشودة) في غضون هذه الفرصة المحددة؛ معرباً عن أمله بأن يتم مناقشة اللوائح والمصادقة عليها في مجمع تشخيص النظام، (كي نتفادى الآثار السلبية الناجمة عن عدم المصادقة عليها).

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/4248 sec