رقم الخبر: 243290 تاريخ النشر: كانون الثاني 22, 2019 الوقت: 10:20 الاقسام: رياضة  
مدرب قيرغيزستان: أضعنا الكثير من الفرص أمام الإمارات
فيما يؤكد زاكيروني بأنهم أزعجونا .. ولا أعرف الكثير عن أستراليا

مدرب قيرغيزستان: أضعنا الكثير من الفرص أمام الإمارات

أكد ألكسندر كريستنين، مدرب منتخب قيرغيزستان، أن فريقه استفاد كثيرا من المشاركة في كأس آسيا 2019، رغم مغادرته للبطولة من ثمن النهائي، بعد الهزيمة من الإمارات.

وتغلب المنتخب الإماراتي على نظيره قيرغيزستان، 3-2، في الوقت الإضافي لمباراتهما الإثنين، في ثمن نهائي البطولة، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2.

وقال كريستنين، في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة: "أهنئ جميع مواطني قيرغيزستان والمشجعين، وأشكر كل اللاعبين والطاقم الإداري والفني والطبي. جميعهم قاموا بعمل جيد، ولكننا ودعنا البطولة لسوء الحظ".

ووجه كريستينن التهنئة للمنتخب الإماراتي على التأهل للدور الثاني من البطولة.

وعن تعليقه على ضربة الجزاء، التي فاز بها المنتخب الإماراتي، رد: "عادة، لا أعلق على الحكام، وهناك أشخاص معينون هم من يمكنهم التدقيق في هذا الأمر. والمهم أن لاعبينا أضاعوا العديد من الفرص".

ومن جهة أخرى نفى الإيطالي ألبرتو زاكيروني، المدير الفني للمنتخب الإماراتي، أن يكون فريقه ارتكب أخطاء دفاعية خلال المباراة التي فاز فيها على قيرغيزستان، اليوم الإثنين، في دور الـ16 لبطولة كأس آسيا 2019

وقال زاكيروني، في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة "نعلم تماما صعوبة المباراة وجهزت اللاعبين لهذه المواجهة أمام منتخب قوي. كانت قيرغيزستان ندا قويًا؛ حيث تلعب بشراسة وخطوطها متماسكة".

وأضاف: "أشكر اللاعبين على إصرارهم على الفوز. تقدمنا مرتين ولكن منتخب قيرغيزستان رد في المرتين وسجل هدفا في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة. ولكنني أشكر اللاعبين على أدائهم في الوقت الإضافي. ونهدي الفوز والتأهل لجماهيرنا وسنسعى لتقديم أداء أفضل في المباراة القادمة".

وتابع: "الحظ عاندنا وحرمنا من هدفين كانا كفيلين بإنهاء المباراة.. منتخب قيرغيزستان يتميز بالكرات الطويلة والكرات العرضية التي شكلت بعض الإزعاج لنا".

وعن المشكلة التي يعاني منها دفاع المنتخب الإماراتي، أردف "لم ألاحظ أن خط الدفاع ارتكب أخطاء في المباراة، لكن العرضيات وقدرة لاعبي قيرغيزستان على استغلال الكرات العالية شكلت بعض الإزعاج لنا، لكننا سنسعى إلى علاج هذا قبل مباراة أستراليا في دور الثمانية".

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2338 sec