رقم الخبر: 243210 تاريخ النشر: كانون الثاني 21, 2019 الوقت: 13:00 الاقسام: منوعات  
تعرف على أسرار (جزيرة البالغين) في المالديف

تعرف على أسرار (جزيرة البالغين) في المالديف

حاز منتجع صغير في جزر المالديف على لقب أفضل منتجع جديد فاخر لعام 2019.

وذكر موقع بيزنس إنسايدر أن كودادوو مالديف، يعد موطناً لـ15 مسكنا فوق الماء، حيث كل منها يتكون من غرفة أو غرفتين نوم، وفي حالة عدم كفاية النظر إلى المحيطات، يوفر المنتجع مسابح تطل على المياه، وقد أفتتح في 26 ديسمبر/ كانون الأول، ولكنه جذب نزلاء رفيعي المستوى.
ويعد الفندق جزءاً من الاتجاه المتنامي للسياحة الصديقة للبيئة، حيث يوفر سقف المنتجع المائل طاقة كافية لخدمة 50 ضيفا و100 موظف، في أي لحظة.
ويعد كودادوو واحداً من بين العديد من الفنادق الفخمة في جزر المالديف، إذ يحتوي على أول فيلا فندقية تحت الماء في العالم، تبلغ تكلفة إقامة الليلة الواحدة بها، 50 ألف دولار، كما يضم متحفا للنحت تحت الماء.
ويشمل أيضاً عددا من الشاليهات السويسرية المكونة من 7 غرف نوم، وقد صنف على أنه أفضل منتجع للتزلج في العالم، إلى جانب منتجع في بالي، حيث أفضل مناظر في العالم، ويجب أن يكون محطة للمسافرين الأثرياء الباحثون عن الفخامة حول العالم.
ويقع المنتجع على جزيرة خاصة في لهافياني أتول في المحيط الهندي، حيث يسافر النزلاء إلى مطار مالي الدولي، ومن ثم تنقلهم طائرة إلى المنتجع الواقع على بعد 40 دقيقة.
ويحتوي المنتجع على 15 جناح على المياه، على قاعدة دائرية مثبتة في البحر، ولكنه منتجع للبالغين فقط ومن يبلغ عمرهم فوق الـ15عاما.
ويفتخر المنتجع بخدمته الحصرية الرائعة، وكونه أيضا صديق للبيئة، حيث يوجد به 984 لوحة للطاقة الشمسية، ويعمل كاملا بها، كما أن الخشب المستخدم في البناء من مصادر مستدامة.
كما يوجد في المنتجع، مطعم ذو إطلالة شاطئية يقدم المأكولات البحرية، ووفقا لموقعه الإليكتروني، يعد موقعا لأول غرفة مصنوعة من ملح الهيمالايا، كما ينظف الجيوب الأنفية ويريح العضلات من خلال مركز تدليك رائع، كما يوجد به صالة ألعاب رياضية، ويوغا، وموقعا للاسترخاء.
وتبدأ تكلفة الغرفة المنفردة والتي يمكن أن تسع لشخصين، من 3400 دولار لليلة الواحدة، أما الغرفة المزدوجة وتسع 4 أشخاص، 4800 دولار.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 5/8683 sec