رقم الخبر: 242616 تاريخ النشر: كانون الثاني 15, 2019 الوقت: 09:29 الاقسام: سياحة  
تدشين 158 مشروعا سياحيا بالتزامن مع زيارة الرئيس روحاني لمحافظة كلستان
مساعد رئيس الجمهورية :

تدشين 158 مشروعا سياحيا بالتزامن مع زيارة الرئيس روحاني لمحافظة كلستان

اعلن مساعد رئيس الجمهورية، رئيس مؤسسة التراث الثقافي والصناعات اليدوية والسياحة في ايران 'علي اصغر مونسان' عن تدشين 158 مشروعا سياحيا في محافظة كلستان وذلك بالتزامن مع زيارة الرئيس روحاني التفقدية لهذه المحافظة الشمالية.

وفي تصريح للصحفيين امس الاثنين بمدينة آزادشهر (في محافظة كلستان)، قال مونسان : ان محافظة كلستان تشكل واحدة من الاقطاب السياحية في ايران؛ مضيفا ان هذه المحافظة تمتلك طاقات وفيرة في هذا السياق.
ونوه مساعد رئيس الجمهورية الي الطبيعة الخلابة والفريدة في محافظة كلستان والتي تستقطب سنويا اعدادا كبيرة من السياح الاجانب والمحليين اليها.
وتابع انه بالتزامن مع زيارة رئيس الجمهورية الى محافظة كلستان سيتم تدشين 158 مشروعا بنيويا بهدف تعزيز القطاع السياحي في ارجاء هذه المحافظة الشمالية.
واوضح مونسان ان هناك مشاريع بقيمة 1600 مليار ريال (الدولار الواحد يساوي 42000 ريال ايراني) دخلت حيّز التنفيذ حاليا بهدف اكمال البني التحتية السياحية في محافظة كلستان والتي من شانها ان تنهض بمكانتها السياحية اكثر مما هي عليه اليوم.
علما ان رئيس مؤسسة التراث الثقافي والصناعات اليدوية والسياحة علي اصغر مونسان يرافق الرئيس روحاني في زيارته الحالية الى محافظة كلستان.
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1098 sec