رقم الخبر: 242388 تاريخ النشر: كانون الثاني 13, 2019 الوقت: 09:20 الاقسام: عربيات  
عضو مجلس الشعب السوري: نتمنى أن يعود الأكراد لرشدهم قبل فوات الأوان

عضو مجلس الشعب السوري: نتمنى أن يعود الأكراد لرشدهم قبل فوات الأوان

قال عضو مجلس الشعب السوري 'محمد فواز' انه يتمنى أن يعود الأكراد السوريون لرشدهم قبل فوات الأوان .

وقال فواز في تصريح ادلى به مساء السبت لارنا : للأسف ان القيادة الكردية لم تصل بعد لهذه القناعة بأنهم سوريون ويجب أن يكونوا تحت راية الوطن السوري مؤكدا انهم تعودوا اللعب على الحبال.
واوضح : أن تأتي متأخرا خير من أن لا تأتي أبدا ، هكذا يقول المثل ، و إذا عادوا وهذا ما ننتظره منهم فالقانون سيطبق بحق المسيئ منهم كما أعتقد، ويعود تقدير ذلك للمعنيين بالأمر.
وحول انسحاب القوات الاميركية المحتلة من سوريا قال فواز إن الانسحاب الأميركي هو تكتيكي أمام تمدد القوات التركية الغازية تفاديا لأي صدام بينهما وهو مناورة سياسية ليس أكثر، فلا يمكن للأميركي أن يضحي بعلاقته مع حليفه التركي من أجل الكرد .
واضاف ان التركي وجد فرصة ذهبية لفرط عقد القوة العسكرية لحزب العمال الكردستاني والقضاء التام على أحلام الدولة الكردية المنشودة من قبلهم، وهو في نظرنا أيضا قوة غازية وسيعامل على هذا الأساس فيما لو لم يخرج من أراضينا .
وصرح ان الدبلوماسية السورية وعلى رأسها الرئيس بشار الأسد أوضحت بأن جميع القوات الأجنبية على الأرض السورية تعتبر غازية ومحتلة إن لم يكن وجودها بتنسيق مع الدولة السورية. وهذا فصل الخطاب .
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3907 sec