رقم الخبر: 242387 تاريخ النشر: كانون الثاني 13, 2019 الوقت: 08:56 الاقسام: محليات  
القوات الجوية الايرانية تعرض منجزاتها خلال عشرة الفجر المباركة

القوات الجوية الايرانية تعرض منجزاتها خلال عشرة الفجر المباركة

أعلن مساعد شؤون التنسيق في القوات الجوية للجيش الايراني العميد الطيار مهدي هاديان، عن اقامة معرض لمنجزات القوات الجوية وعرض المقاتلات محلية الصنع في منطقة مهرآباد الجوية.

وقال مساعد شؤون التنسيق في القوات الجوية للجيش الايراني  أمس السبت، في حوار مع برنامج "عالم السياسة" الذي يبثه راديو ايران، سيعرض في هذا المعرض الذي سيقام في عشرة الفجر المباركة، منجزات أربعين عاماَ للقوات الجوية للجيش.
واضاف، سيعرض في هذا المعرض جانب من اقتدار القوات الجوية أمام المواطنين الايراني، منجزات تتضمن مقاتلة "كوثر" او "صاعقة" ليتعرف المواطنون على الجهود التي بذلت لتحقيق هذه الاهداف.
وأعلن مساعد شؤون التنسيق في القوات الجوية للجيش الايراني عن ضم مقاتلات من الجيل الخامس الى القوات الجوية قريباً، قائلا، سيتم عرض هذا الجيل من المقاتلات في المعرض ايضاً.
ونوه العميد الطيار هاديان الى نتائج مناورات "فدائيو سماء الولاية" للإقتدار الجوي، قائلا، ان هذه المناورات حققت اهدافها المعلنة مسبقة حيث بدأت بانتشار جميع انواع المقاتلات في قاعدة الشهيد بابائي وشاركت فيها طائرات حربية وقاذفات للقنابل واعتراضية واستطلاعية ومسيرة والنقل والاسناد وتزويد الوقود.
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/3246 sec