رقم الخبر: 242370 تاريخ النشر: كانون الثاني 12, 2019 الوقت: 18:57 الاقسام: رياضة  
منتخب العراق يفوز على منتخب اليمن ويتأهل للمرحلة الثانية
ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس آسيا بكرة القدم

منتخب العراق يفوز على منتخب اليمن ويتأهل للمرحلة الثانية

على ملعب الشارقة وفي ثاني مبارياته ببطولة كأس آسيا بالامارات 2019، التقى المنتخب العراقي بكرة القدم نظيره اليمني ضمن المجموعة الرابعة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت طهران.

بدأت المباراة بسيطرة شبه تامة للفريق العراقي خصوصاً عند الدقيقة 5 حين اهدر مهاجم الفريق فرصة محققة للتهديف وهو بمواجهة المرمى اليمني. وفي الدقيقة 10 من الشوط الاول ونتيجة للضغط المتواصل وبمجهود فردي متميز استطاع اللاعب المبدع مهند علي من تسجيل الهدف الاول لفريقه. وفي الدقيقة 13 أضاف اللاعب بشار رسن الهدف الثاني للمنتخب العراقي بتسديدة من خارج الجزاء. بعد هذا الهدف صارت السيطرة مطلقة للفريق العراقي في ساحة المنتخب اليمني ولكن دون أن تشكل خطورة على المرمى لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق العراقي بهدفين مقابل لاشيء.

عند الشوط الثاني، لم يظهر المنتخب العراقي في الدقائق الاولى من هذا الشوط بالمستوى المطلوب وقلّ حماسه وزادت كراته المقطوعة، خاصة بعد خروج لاعب وسطه همام طارق في الدقيقة 55. في الدقيقة 62 أخطأ مدافع الفريق العراقي بتمرير الكرة فتسلمها مهاجم الفريق اليمني وكاد أن يسجل هدفاً لولا براعة الحارس جلال حسن الذي أبعد الكرة. وفي الدقيقة 64 ضاع هدف محقق للفريق العراقي بعد أن ارتطمت كرة اللاعب حسين علي بالقائم. كما أضاع مهاجم المنتخب العراقي مهند علي فرصة للتهديف وهو بمواجهة المرمى وذلك في الدقيقة 68 من عمر المباراة. وعند الدقيقة 91 تمكن مهاجم العراق من تسجيل الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بتقدم فريق أسود الرافدين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء للمنتخب اليمني. ليتأهل العراق الى المرحلة الثانية من البطولة.

بقلم: حسام روناسي  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: خاص بالوفاق
الرد علی تعلیقاتکم
ali adnan كانون الثاني 12, 2019 - 19:42
rateup1
ratedown0
الرد
comment ألف ألف ألف مبروك للمنتخب العراقي وأسود الرافدين
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3121 sec