رقم الخبر: 242351 تاريخ النشر: كانون الثاني 12, 2019 الوقت: 16:16 الاقسام: رياضة  
المنتخب الإيراني يحقق فوزاً على منتخب فيتنام ويتأهل للمرحلة الثانية
ضمن منافسات كأس آسيا بكرة القدم..

المنتخب الإيراني يحقق فوزاً على منتخب فيتنام ويتأهل للمرحلة الثانية

جرت يوم السبت وعلى ملعب آل نهيان في أبوظبي في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت طهران، مباراة مهمة بين فريقي المنتخبين الايراني والفيتنامي وبحضور جمع غفير من متابعي الكرة.

بدأ الشوط الاول بسيطرة واضحة للفريق الايراني بل أنه فرض ضغطاً متواصلاً على مرمى الفريق الفيتنامي في محاولة لتسجيل هدف السبق في المباراة. وبعد تواصل هجماته تمكن المنتخب الايراني في الدقيقة 38 من تسجيل هدفه الاول عن طريق اللاعب سردار آزمون بعد تحويلة متقنة من جهة اليمين من اللاعب وريا غفوري.

عند بداية الشوط الثاني حاول الفريق الفيتنامي تحسين صورته، وفعلاً تمكن من تشكيل خطورة واضحة على مرمى الفريق الايراني وذلك في الدقيقة 51 بعد أن أنفرد مهاجم الفريق لكنه أهدر الفرصة حين سدد الكرة في أحضان الحارس الايراني.

ومن هجمة منسقة في الدقيقة 68 استطاع اللاعب الايراني سردار آزمون من تسجيل هدف منتخبه الثاني بعد مناولة دقيقة من زميله اللاعب مهدي طارمي.

بعد الهدف الثاني اقتصر اللعب في أغلب أوقاته في ساحة الفريق الفتنامي الذي عجز تماماً عن مجاراة المنتخب الايراني الذي أحكم سيطرته بتنقلات وتحركات لاعبيه لتنتهي المباراة بتقدمه بالهدفين مقابل لاشيء للفريق الفيتنامي، وبهذا يتصدر مؤقتاً المجموعة بست نقاط من فوزين متتالين.

هذا وضمت تشكيلة المنتخب الايراني كلاً من: علیرضا بیرانوند، محمدحسین کنعانی‌زادگان، مرتضی پورعلی‌گنجی، وریا غفوری، احسان حاج‌صفی، امید ابراهیمی،  وحید امیری(64- احمد نوراللهی)، اشکان دژاگه، سامان قدوس، مهدی طارمی(64- مهدی ترابی، سردار آزمون (79- کریم انصاری‌فرد).

بقلم: حسام روناسي  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/8442 sec