رقم الخبر: 240777 تاريخ النشر: كانون الأول 26, 2018 الوقت: 14:13 الاقسام: رياضة  
حذف 4 لاعبين من قائمة المنتخب الوطني الايراني بكرة القدم
بعد مباراة ايران وفلسطين الودية ..

حذف 4 لاعبين من قائمة المنتخب الوطني الايراني بكرة القدم

قبل ما يقارب 8 أيام من بدء بطولة كأس أمم آسيا بكرة القدم حذف كارلوس كيروش مدرب منتخب ايران 4 لاعبين من معسكر المنتخب الوطني، وذلك بعد مباراة ايران وفلسطين الودية والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

فبعد ان تأكد خبر عدم مشاركة لاعب خط الوسط سعيد عزت اللهي في هذه البطولة المهمة وذلك لعدم شفائه من الاصابة، صرح المدرب البرتغالي بانه لن يأخذ معه الى الامارات أي لاعب غير جاهز تماماً، وقال بأنه سيستبعد اي لاعب غير مؤهل 100 بالمائة للعب.

ومن المقرر ان يعلن مدرب المنتخب الايراني القائمة النهائية بعد لقاء المنتخب القطري، والذي سيجري في الدوحة مساء يوم 31/12 ، ولكنه على حين غرة اعلن حذف 4 لاعبين امس الاربعاء، أي بعد لقاء ايران بالمنتخب الفلسطيني بأقل من 48 ساعة.

واللاعبون الاربعة الذين حذفت اسماؤهم من التشكيلة هم( علي كريمي "استقلال" – علي علي بور "برسبوليس" – سيد حسين حسيني "استقلال" – محمد رضا خانزاده "الاهلي قطر").

ومن الجدير بالذكر ان الدورة السابعة عشرة لبطولة كأس الامم الاسيوية ستقام في دولة الامارات العربية المتحدة وذلك في الخامس من يناير القادم، والمنتخب الايراني مضى على تقلده كأس هذه البطولة لأخر مرة 43 عاماً، فهو قد خطف كأسها ثلاث مرات، كان أخرها في 1976م.

وتلعب ايران في هذه البطولة مع كل من العراق واليمن وفيتنام في مجموعة واحدة، حيث سيخوض 24 منتخباً منافسات هذه البطولة لأول مرة بعد ان كان عدد المنتخبات سابقاً 16 فقط.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1620 sec