رقم الخبر: 240433 تاريخ النشر: كانون الأول 23, 2018 الوقت: 14:46 الاقسام: سياحة  
معرض الزواحف في جزيرة كيش
موقع جغرافي وتاريخي مهم يستقطب الكثير من السياح

معرض الزواحف في جزيرة كيش

يقع معرض الزواحف في شارع فردوسي جنب متنزة «آهوان» أو الغزلان في جزيرة كيش وسط مياه الخليج الفارسي بمحافظة هرمزكان جنوبي إيران وتعد جزيرة كيش إحدى أهم المناطق الحرة في البلاد وتتمتع بأماكن سياحية جذابة وجميلة وتتميز بموقع جغرافي وتاريخي مهم يستقطب الكثير من السياح.

وهذه الجزيرة إحدى المناطق الحرة في إيران اقتصادياً وتجارياً.. وفيها أماكن ترفيهية للمتسوقين الذين يأتون من كافة المدن الإيرانية والعالمية للتجارة والتسوق والاستجمام.

وبإمكان الزوار والسياح ان يشاهدوا في هذا المعرض ما يقرب من مئة نوع من الزواحف والثعابين التي تم جمعها من أرجاء العالم ويأتي اليه كثير من الناس من جميع أنحاء البلاد.

ويحتوي هذا المعرض على أنواع مختلفة من الثعابين والزواحف بينها سحلية الإغوانا من مدغشقر وأفاعي بوا وثعابين كبيرة من أفريقيا والأمازون والثعبان الطائر التايلاندي والعقرب الأسود والثعبان البرازيلي الآكل للطيور والعناكب الكبيرة وتماسيح وأنواع أخرى من الزواحف.

ويعتبر هذا المعرض مكانا جيدا للغاية لجمع المعلومات الضرورية عن أنواع مختلفة من الزواحف والحرشفيات، لكن عليكم ان تتجنبوا التقاط الصور لأن ومضة ضوء الكاميرا قد تؤدي إلى إزعاج الحيوانات.

 

                                   

 

معرض الزواحف في كيشمعرض الزواحف في كيش
معرض الزواحف في كيشمعرض الزواحف في كيش
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ اي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/3855 sec