رقم الخبر: 240245 تاريخ النشر: كانون الأول 21, 2018 الوقت: 14:49 الاقسام: اقتصاد  
إيران وباكستان تملكان طاقات كبيرة في التجارة والسياحة
برلماني باكستاني:

إيران وباكستان تملكان طاقات كبيرة في التجارة والسياحة

صرح ممثل ولاية السند في البرلمان الباكستاني، نثار كوهرو، ان إيران وباكستان وخاصة ولاية السند تتمتعان بإمكانيات عالية في المجالات التجارية والسياحية.

وقال كوهرو، الجمعة، في حوار مع مراسل (إرنا): ان ايران وخلال الأعوام الماضية شهدت تطوراً في جميع المجالات، مؤكداً على أن ولاية السند وبإمكانياتها الكبيرة في مجالي السياحة والتجارة يمكنها أن تلعب دوراً مميزاً في تطوير العلاقات بين طهران واسلام آباد. وأضاف: ان البنى التحتية الجيدة في ولاية السند تشكل فرصة مناسبة لإيران ومسؤولي الولاية لتنمية العلاقات الثنائية في المجالات السياحية؛ مبيناً ان الظروف ملائمة للشركات الايرانية كي تستثمر في هذا المجال وخاصة إنشاء الفنادق، متمنياً حصول تعاون مثمر بين الجانبين في هذا المجال ومجالات أخرى.

وأشار كوهرو الى المجال الزراعي وانه يشكل فرصة للتعاون التجاري مع ايران، وقال: ان الولاية تنتج العديد من المحاصيل ومنها القمح والرز والفواكه، وكذلك الجلود التي من شأنها أن تكون مجالاً للتعاون المشترك.

واعتبر عضو البرلمان الباكستاني القرب الجغرافي ومجالات التعاون الرياضي والثقافي من إمكانيات التعاون الثنائي الأخرى، وقال: ان الحكومة الباكستانية وولاية السند متفائلة بأفق التعاون المشترك وتنمية العلاقات الودية بين ايران وباكستان.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/5907 sec