رقم الخبر: 239201 تاريخ النشر: كانون الأول 09, 2018 الوقت: 18:07 الاقسام: رياضة  
التعادل بهدف يحسم اللقاء بين فريقي برسبوليس وسباهان
ضمن قمة لقاءات الكرة للدوري الممتاز من المرحلة الاولى

التعادل بهدف يحسم اللقاء بين فريقي برسبوليس وسباهان

في مباراة مؤجلة من الاسبوع الثاني عشر وبحضور أكثر من 43 ألف متفرج، جرت في تمام الساعة الرابعة وعشر دقائق عصر اليوم وعلى ملعب نقش جهان في مدينة اصفهان، قمة مباريات المرحلة الاولى من الدوري الممتاز بكرة القدم في ايران، بين فريقي برسبوليس وسباهان.

تألفت تشكيلة فريق سباهان من: پیام نیازمند، محمد ایرانپوریان، عزت‌الله پورقاز، سیاوش یزدانی، سعید آقایی، مهدی کیانی، حامد بحیرایی، ولادیمیر کومان، مهرداد محمدی، سجاد شهباززاده، کی‌روش استنلی

كما تألفت تشكيلة فريق برسبوليس من: بیرانوند، سیدجلال حسینی، خلیل‌زاده، نعمتی، شایان مصلح، کامیابی‌نیا، احمد نورالهی، بشار رسن، امید عالیشاه، علی علیپور و گادوین منشا.

بدأت المباراة بتحركات سريعة من قبل الفريقين مع أرجحية للفريق المضيف، سباهان. في الدقيقة 17 شدد فريق برسبوليس من هجماته وأخطر مرمى سباهان وحصل على ضربتي ركنية ولكن دون أن يحقق شيئاً. في الدقيقتين 32 و 33 أهدر الفريقين فرصتين محققتين للتهديف حين لم يحسن مهاجما سباهان وبرسبوليس استغلال الفرصة بالشكل الصحيح. لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

عند الشوط الثاني، بدأ فريق برسبوليس مهاجماً وحصل على ضربة ركنية في الدقيقة 47 لم يحسن مهاجمي الفريق استغلالها. وفي الدقيقة 58 حصل برسبوليس على ضربة ركنية أخرى بعد سلسلة هجمات على مرمى سباهان، أيضاً لم يحسن استغلالها، وعند الدقيقة 62 حصل سباهان هو الآخر على ضربة ركنية سددها مهاجم الفريق رأسية بعيداً عن المرمى.

وفي الدقيقة 74 شن فريق سباهان هجمة منسقة سددها مهاجم الفريق إلا أن الكرة ارتطمت بالمدافع ليكملها المهاجم عزت اله پورقاز بضربة قوية الى أعلى مرمى برسبوليس مسجلاً الهدف الاول. وفي الدقيقة 87 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء مشكوك بها لصالح برسبوليس سجل منها اللاعب علي عليبور هدف التعادل. وفي الدقيقة 94 حصل سباهان على ضربة حرة مباشرة أمام قوس الجزاء لفريق برسبوليس لم يحسن سباهان استغلالها. لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

 

بقلم: حسام روناسي  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/6512 sec