رقم الخبر: 239097 تاريخ النشر: كانون الأول 08, 2018 الوقت: 15:04 الاقسام: رياضة  
الايرانيون يتألقون في بطولة "كأس مارشال" الدولية بـ"التزلج في الصالات"
التي جرت على ملعب "انقلاب" في مدينة "كرج" الايرانية

الايرانيون يتألقون في بطولة "كأس مارشال" الدولية بـ"التزلج في الصالات"

انتهت منافسات بطولة "كأس مارشال" الدولية – والتي جرت في صالة ملعب انقلاب بكرج – بتألق المتزلجين الايرانيين وحصولهم على المراكز الاولى في البطولة.

في هذه البطولة التي كانت فعالياتها في الفترة ما بين 5 الى 7 من ديسمبر الحالي شارك 250 رياضياً من السيدات والسادة، من 7 دول هي ايران – روسيا – بولندا – فرنسا – اسبانيا – افغانستان والنمسا.

ففي فئة السيدات تحت 16 سنة جاءت (رومينا سرلك – مجده شعباني – ترانه احمدي) وكلهن من ايران في المراكز من الاول الى الثالث.

وفي فئة السيدات للاعمار اكبر من 16 سنة جاءت الايرانيات (لعيا عربي – زهرا باقر زاده – مينا عابديني) في المراكز من الاول الى الثالث.

أما في فئة الرجال تحت سن الـ16 عاماً ايضاً جاء الايرانيون (محمد امين عباسيان – سبحان خسرواني – سجاد خسرواني) بالمراكز من الاول الى الثالث.

وفي فئة الرجال لسن اكبر من 16 عاماً فقد جاء الثلاثة التالية اسمائهم بالمراكز الاولى: رضا لساني من ايران – بدرام رنجبر من النمسا وامير محمد سواري من ايران.

وفي نوع أخر من فعاليات التزلج "بتل" للذكور للاعمار تحت 16 عاماً فقد جاء الفرنسي رمي منارد بالمركز الاول، وحل الافغاني دانيال نوري بالمركز الثاني وامير رضا ثابتي من ايران بالمركز الثالث.

وفي نفس هذا نوع من التزلج للذكور وللاعمار اكبر من 16 عاماً فقد جاء الايراني امير رضا فلاح بالمركز الاول، وحل الاسباني كارلوس نيلسون بالمركز الثاني وجاء نفيد ارمند من ايران ثالثاً.

وفيما يخص الاناث وللاعمار تحت 16 عاماً فقد حلت الروسية صوفيا بالمركز الاول، وجاءت البولندية زوفيا ثانياً فيما خطفت الايرانية فاطمة توكلي المركز الثالث.

وللاناث في الاعمار اكبر من 16 سنة فقد جاءت البولونية كلوديا بالمركز الاول، وحلت الايرانيتان (زهره كتابجي وصبا تاج فر) بالمركزين الثاني والثالث على التوالي.

أما في قسم "التزلج الكلاسيكي" للسيدات تحت 16 عاماً فقد حلت الروسية صوفيا اولاً، ثم البولونية زوفا وجاءت الايرانيتان (فاطمة توكلي وعسل صادقي) بالمرتبة الثالثة بشكل مشترك.

وللاعمار اكثر من 16 عاماً فكانت البولندية كلوديا هي من جاءت بالمركز الاول والايرانيتان (فاطمة مراحم وصبا تاج فر) بالمركزين الثاني والثالث.

ولقسم التزلج الكلاسيكي للرجال تحت 16 عاماً فقد كان الفرنسي رمي منارد هو الاول، وحل دانيال نوري الافغاني بالمركز الثاني، فيما جاء الايراني علي رضا شيربخت حقيقي ثالثاَ.

وأخيراَ في فئة الرجال للاعمار اكثر من 16 عاماً فقد جاء كارلوس نيلسون كارو الاسباني بالمركز الاول، فيما حل الايرانيان (امير آزاد فلاح وامير حسين هاشمي) بالمركزين الثاني والثالث على التوالي.

ومن الجدير بالذكر ان هذه البطولة اقيمت بمناسبة الذكرى الاربعين للثورة الاسلامية في ايران.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق / خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/2039 sec