رقم الخبر: 238901 تاريخ النشر: كانون الأول 05, 2018 الوقت: 14:37 الاقسام: ثقافة وفن  
الإعلان عن لجنة اختيار أفلام الأنيميشن لمهرجان طهران الدولي

الإعلان عن لجنة اختيار أفلام الأنيميشن لمهرجان طهران الدولي

تم الإعلان عن اسماء لجنة اختيار الأعمال في الدورة الحادية عشرة من مهرجان طهران الدولي للرسوم المتحركة (أفلام الأنيميشن).

وتدرس الأعمال الواصلة إلى أمانة المهرجان هيئة مكونة من سبعة اشخاص اللذين يختارون أفلام الأنيميشن للتنافس في قسم سباقي الوطني والدولي من المهرجان.

 وقد تقدمت أكثر من 568 فيلما في القسم الوطني (إيران) وأكثر من 1000 فيلم من 83 دولة في القسم الدولي من مسابقة مهرجان طهران الحادي عشر للرسوم المتحركة .

 وتتكون هيئة اختيار أفلام الأنيميشن من مدير التدريب ومدرس الأنيميشن إسماعيل شرعي، كاتب ومخرج الأنيميشن محمد خير أنديش، كاتب ومخرج الأنيميشن أميد خوش نظر، عضو رابطة صناع أفلام الأنيميشن ورئيس التحرير ومنتج برامج تلفزيونية رضا منتظري مقدم، مؤلفة ومصممة ومخرجة أفلام الأنيميشن مريم خليل زادة، منتج ومخرج أفلام الأنيميشن بابك نكوئي، وكاتب ومخرج أفلام الأنيميشن والوثائقية علي نوري إسكوئي.

 وتقام فعاليات مهرجان طهران الدولي الحادي عشر للرسوم المتحركة (الأنيميشن) في أربعة أقسام «السباق» و«خارج السباق» و«العروض الخاصة» و«ملامح» من الثالث حتى السابع من مارس /آذار المقبل في قسم الإبداع الثقافي والفني لمركز التنمية الفكرية للأطفال واليافعين بالعاصمة طهران .

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ اي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/8202 sec