رقم الخبر: 238706 تاريخ النشر: كانون الأول 03, 2018 الوقت: 16:12 الاقسام: دوليات  
موسكو تطلق نظام أمني للتعرف على وجوه المجرمين

موسكو تطلق نظام أمني للتعرف على وجوه المجرمين

كشف عمدة موسكو سيرجي سوبيانين، عن إطلاق نظام أمني للتعرف على الوجوه، العام المقبل، للكشف عن المجرمين المطلوبين بالعاصمة الروسية.

وقال سوبيانين- خلال الاجتماع السنوي الموسع حول منع الجريمة في مدينة موسكو يوم الاثنين "من أجل تحسين الأمن في المدينة سنستخدم مستوى جديدا من تكنولوجيا المعلومات في عمل هيئاتنا الأمنية"، مضيفًا " لقد قمنا في هذا العام بتجديد أكثر من 40 بالمئة من كاميرات المراقبة، وسنكمل هذا العمل في العام القادم.. وسنحدث لأول مرة نظام التعرف على الوجوه الذي سيكشف عن المجرمين المطلوبين".

ومن جانبه، أكد مدير الإدارة الرئيسية بوزارة الداخلية الروسية في العاصمة موسكو، أوليج بارانوف، الدور الهام لنظام المراقبة عبر الفيديو، أو ما يطلق عليه نظام "المدينة الآمنة" -الذي تم إطلاقه فى أجزاء عديدة من موسكو- الذي سمح بالكشف عن 27 جريمة قتل و77 جريمة تسببت في ضرر جسدى خطير، و165 حالة سطو، وأكثر من 300 عملية نهب وسرقة.

سيناتور أمريكي يدعو للحشد ضد روسيا

من جهة أخرى أيد السيناتور الأمريكي الجمهوري، جون باراسو، رئيسه دونالد ترامب الذي ألغى لقاءه مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، داعيا الرئيس إلى رد أكثر شدة على "العدوان الروسي" ضد أوكرانيا. ونقلت صحيفة "The Hill" عن السيناتور أن الرئيس الروسي يعد اليوم "شخصا ذا قوة وأن الأقوال لا تعني شيئا بالنسبة له، ويفهم الأفعال فقط، لذلك فأعتقد أنه يجب علينا اتخاذ خطوات أكثر نشاطا". واقترح السيناتور إرسال الأسطول الأمريكي والسفن التابعة لحلف الناتو إلى البحر الأسود لعرض القوة.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/9626 sec