رقم الخبر: 237949 تاريخ النشر: تشرين الثاني 22, 2018 الوقت: 13:22 الاقسام: محليات  
مدیرعام 'إرنا': تحویل التحدیات إلى فرص من أهم قدرات الثورة الاسلامیة

مدیرعام 'إرنا': تحویل التحدیات إلى فرص من أهم قدرات الثورة الاسلامیة

أكد مدیرعام وكالة الجمهوریة الاسلامیة للانباء 'إرنا' ضیاء هاشمي بأن تحویل التحدیات الى فرص یعد من أهم قدرات وابداعات الثورة الاسلامیة وكانت ذروة ما تجلى فی هذا المجال هي الحرب المفروضة على البلاد خلال عقد الثمانینات من القرن الماضي.

وفی تصریح ادلى به لقناة 'دنا' التلفزیونیة في مدینة یاسوج مركز محافظة كهكیلویة وبویرأحمد (جنوب غرب)، خلال برنامج حول خطاب الثورة الاسلامیة مساء الاربعاء، قال هاشمي: ان الحرب تعد الخطر المدمر الاكبر الذي یمكنه القضاء على نظام سیاسي ما، الا انه ورغم الحرب التي جرت على مدى ثمانیة اعوام (التي شنها النظام العراقي البائد ضد الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة خلال الفترة 1980-1988)، الا ان شعب ایران الاسلامیة دافع عن وطنه بكل اقتدار.

واكد مدیرعام 'إرنا' بأن تعزیز الثقة بین الشعب والمسؤولین على المستوى الوطني ضرورة لا تنكر لاستمرار اقتدار الجمهوریة الاسلامیة.

واشار هاشمي الى ان البلاد تواجه الآن حربا اقتصادیة وإعلامیة، واضاف: ان زملاءنا الإعلامیین هم طلائع جبهة التصدي لتداعیات هذه المخططات.

واكد مدیرعام 'إرنا' ضرورة زیادة قدرة التحمل ورحابة الصدر لدى الجهات المقابلة لوسائل الإعلام لان تقیید هذه الوسائل من شأنه أن یقلل من قدرتها على اداء دورها.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/4388 sec