رقم الخبر: 237725 تاريخ النشر: تشرين الثاني 19, 2018 الوقت: 13:47 الاقسام: محليات  
الرئيس روحاني: ايران لن تستسلم أمام أية قوة

الرئيس روحاني: ايران لن تستسلم أمام أية قوة

أكد الرئيس الايراني 'حسن روحاني' ان الشعب الايراني سيرد على امريكا في الذكرى السنوية الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية (11شباط/فبراير) قائلا : اننا نصون استقلالنا وحريتنا ولن نخضع ولن نستسلم امام امريكا او اي قوة اخرى.

وفي كلمة القاها اليوم الاثنين امام حشد من اهالي محافظة اذربايجان الغربية (شمال غرب)، قال الرئيس روحاني: أني ارى لزاما على ان اعبر عن شكري للشعب الايراني لصموده امام الاعداء خاصة خلال الاشهر الاخيرة التي حاول فيها الاعداء النيل من استقلالنا وحريتنا وجمهوريتنا وسيادة الشعب في بلادنا.
واكد ان الاعداء كانوا يأملون ببث الفوضى واثارة الاضطرابات في ايران في يوم 13 ابان (الذكرى السنوية لمقارعة الاستكبار العالمي التي صادفت الرابع من نوفمبر الجاري) وكانوا يعملون ايضا على زرع اليأس بين الشعب الايراني إلا ان الايرانيين ومن خلال مقاومتهم وصمودهم عرضوا قوتهم وتمكنهم امام الاعداء .
وقدم الرئيس روحاني تحياته للشعب الايراني العظيم والشجاع و خاطبهم قائلا: انكم ستعرضون قوتكم واقتداركم امام العالم في الذكرى السنوية الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية وستقدمون موشرات واضحة للاعداء بانهم لن يتمكنوا من خلال ممارسة الضغوط وخلق مشاكل اقتصادية للشعب الايراني من وضع عقبات امامه ومنعه من نيل اهدافه السامية.
يذكر ان الرئيس روحاني وصل اليوم الى مدينة خوي في آذربايجان الغربية وكان في استقباله في مطار المدينة كبار مسؤولي المحافظة.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ارنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 4/0876 sec